رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 05:57 صباحاً

مؤجلات الأهلي والزمالك تثير فتنة كروية فى الدوري

الجمعة 07 ديسمبر 2018 - 04:08 مساءً مؤجلات الأهلي والزمالك تثير فتنة كروية فى الدوري
صورة أرشيفية

فاتن أبو الفتوح

أثار قرار لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة المهندس عامر حسين إقامة مباراة الزمالك وبتروجيت المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر فى الدورى الممتاز يوم 28 ديسمبر الجارى جدلا داخل الأوساط الرياضية.

ويتصدر الفارس الأبيض بقيادة السويسرى كريستيان جروس ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 35 نقطة ويأتى نادى بيراميدز فى المركز الثانى ويحل النادى الأهلي عاشرا بالمسابقة المحلية وله مباريات مؤجلة من الدور الأول نظرا لمشاركته فى دورى أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية.

يأتى ذلك نظرا لعدم خوض القلعة البيضاء 3 مباريات مؤجلة من الدور الأول أمام الإسماعيلي وبيراميدز وغريمه التقليدى النادى الأهلي ولجوء لجنة المسابقات إلى تجاهل تلك اللقاءات والإعلان عن إقامة مباراة الزمالك أمام بتروجيت المؤجلة من بداية الدور الثانى فى المسابقة المحلية بسبب انتظار عامر حسين تأهل الفارس الأبيض إلى دور الثمانية فى البطولة العربية إلا أن نادى الاتحاد السكندرى حقق المفاجأة ونجح فى إقصاء الزمالك من دور الـ 16.

القرار أثار حفيظة القلعة البيضاء فى ظل عدم إصرار لجنة المسابقات على عدم تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل حيث يأتى المستفيد الأول فريقا بيراميدز والأهلى من قرار خوض الزمالك لقاء بتروجيت من الدور الثانى نظرا لقيام الفريقين بتدعيم صفوف فرقهما بصفقات قوية يمكنها قلب الموازين فى الدور الثانى.

فيما لم يستفد حتى الآن الفارس الأبيض من عقد أية صفقات لدعم خطوطه فى انتقالات يناير الشتوية ما يخل بفرصة الزمالك فى مواصلة استمراره بالمركز الأول فى المسابقة المحلية بالتزامن مع أفضلية للأهلى وبيراميدز فى المنافسة على الصدارة وإقصاء القلعة البيضاء من على عرش الدورى بفضل تدعيمات صفوف الفريقين.

وخرج النادى الإسماعيلي من سباق توجيه سهام الإنتقادات نظرا لإنشغاله بخوض مباراته فى دورى أبطال إفريقيا امام القطن الكاميرونى فى دور الـ 32 منتصف الشهر الجارى على أن يخوض بعدها بإسبوع لقاء الإياب فى البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض مباراته المقبلة يوم 14 ديسمبر الجارى أمام نادى القطن التشادى فى إطار دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفيدرالية.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016