رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 05:12 صباحاً

منتخب اليد فى المجر اليوم استعداداً لبطولة كأس العالم

الأحد 02 ديسمبر 2018 - 11:28 صباحاً منتخب اليد فى المجر اليوم استعداداً لبطولة كأس العالم
منتخب اليد فى المجر اليوم استعداداً لبطولة كأس العالم

 تغادر بعثة المنتخب الوطنى لكرة اليد صباح اليوم ، متجهة إلى المجر، للدخول فى معسكر تدريبى ضمن برنامج الإعداد من اليوم حتى 11 من الشهر الحالى، استعدادا للمشاركة فى بطولة العالم المقررة إقامتها فى ألمانيا والدنمارك بداية من 10 يناير المقبل.

يرأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد اليد، ويضم الجهاز الفني: الاسبانى ديفيد ديفيز المدير الفنى الذى سينضم لمعسكر المنتخب فى المجر، وحسين زكى وهانى الفخرانى مدربين مساعدين، وسيرجيو سانشيز مخطط الأحمال، ونور أبوزيد المدير الإداري، ومحمد شوقى طبيبا للمنتخب . كما تضم القائمة اللاعبين: عصام الطيار ومحمد على ومحمد جمال- ثلاثى حراسة المرمي- وأحمد الأحمر وأكرم يسرى وعمر سامى وكريم أيمن وعمر توكل، وإبراهيم المصرى ومحمد جمال ووسام نوار، وعمر حجاج ويحيى الدرع وعبدالله فيصل وعلى هشام وإسلام حسن، وأحمد خيرى ومحمد بسيونى ويحيى خالد وأبوالفتوح حماصة.

و يغيب عن المنتخب الثنائى ممدوح طه وأحمد مؤمن للإصابة، حيث سيخضع الثنائى للعلاج بالقاهرة.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفون للمنتخب الوطنى فى معسكره بعد العودة للقاهرة، لارتباطهم بمباريات مع أنديتهم، حيث ينضم كريم هنداوى حارس مرمى بشيكتاش التركى يوم 16 ديسمبر الحالي، وفى اليوم التالى يصل على زين لاعب الشارقة الإماراتي، ويوم 21 من الشهر الحالى يصل الثنائى محمد ممدوح هاشم لاعب مونبيلييه الفرنسى ومحمد سند لاعب نيم الفرنسي.

ويستمر معسكر المنتخب فى المجر حتى 11 ديسمبر الحالي، ثم يعود المنتخب إلى القاهرة ويواجه البحرين فى مباراتين وديتين فى مصر يومى 14 و16 ديسمبر.

ويستكمل المنتخب معسكره بالقاهرة إلى أن يسافر إلى لاتفيا لإقامة معسكر خارجى خلال الفترة من 26 إلى 30 من الشهر الحالي، يلعب خلاله ثلاث وديات مع منتخبات أوكرانيا وبلجيكا ولاتفيا أيام 27 و28 و29 ديسمبر على الترتيب، ثم يعود للقاهرة، ويحصل اللاعبون على راحة يومين، ثم يستأنف المنتخب معسكره فى القاهرة لحين السفر إلى الدنمارك 10 يناير للمشاركة فى بطولة العالم.

ويلعب المنتخب الوطنى مبارياته فى الدنمارك ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا. وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونان مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية .




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016