رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الخميس 13 ديسمبر 2018 - 07:01 صباحاً

اليوم.. محمد صلاح يقود ليفربول فى «الديربى» أمام إيفرتون

الأحد 02 ديسمبر 2018 - 11:27 صباحاً اليوم.. محمد صلاح يقود ليفربول فى «الديربى» أمام إيفرتون
اليوم.. محمد صلاح يقود ليفربول فى «الديربى» أمام إيفرتون

«الريدز» يسعى لمواصلة الصراع على لقب الدورى الإنجليزى
«الملك المصرى»: حان الوقت ليتوج فريقى ببطولة بعد غياب طويل


يسعى فريق ليفربول الى تفادى تلقى الخسارة الأولى له بالدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم ،عندما يواجه فريق إيفرتون فى ديربى «ميرسيسايد» اليوم فى السادسة والربع مساء ،فى الجولة الرابعة عشرة من المسابقة. كما يتطلع فريق أرسنال إلى أن يحافظ على مستواه عندما يواجه ضيفه توتنهام.

ولم يخسر ليفربول بقيادة المصرى محمد صلاح فى أى مباراة بالدورى حتى الآن، ويحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتى المتصدر.

ويعود ليفربول للمشاركة فى المنافسات المحلية بعد خسارته 1 / 2 أمام باريس سان جيرمان والتى تركت مصير الفريق فى التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة دورى أبطال أوروبا على المحك.واكد محمد صلاح أن فريقه قادر على العودة للتويج بالبطولات مرة أخرى هذا الموسم بعد غياب 6 سنوات عن منصات التتويج.

وكانت آخر بطولة حققها ليفربول هى كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كاراباو» فى موسم 2011-2012 على حساب كارديف سيتي.

وقال صلاح فى تصريحات لشبكة «سكاى سبورتس»: أملى الموسم الماضى لم يكن تحطيم الرقم القياسى للهداف فى دورى الدرجة الاولي«البريميرليج»، ولكن تحقيق شئ للنادى أيضاً.

واشار إلى «اننا كنا قريبين من تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولكن هذه هى كرة القدم، يجب علينا أن نتقبل النتيجة».

وقال: فى هذا الوقت لا أستطيع أن أقول إن هدفى هو الأرقام الفردية، ولكن أنا أتطلع للفوز ببطولة للفريق.هذا الأمر سيكون كبيرا لنا كفريق وكلاعبين.

وانهى كلامه بان هذا أيضاً حلم بالنسبة للمدينة وللجماهير، أنا أعتقد أن هذا الموسم سنكون قادرين على فعل شىء، يذكر أن صلاح شارك فى 19 مباراة هذا الموسم مع «الريدز» فى جميع المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 أخري.

ووفقا للمدير الفنى للفريق يورجن كلوب، فإن الفريق ليس بحاجة لاستخدام هذا الأمر كمحفز له، وقال : إنها مباراة ديربي، ليس علينا إظهار رد فعل. هذه المباراة معزولة من الموسم إنها مباراة ديربى على أرضنا.

وأضاف :«إيفرتون يقدم اداء جيدا هذا الموسم، يمكننى أن أقول انه فريق مختلف عن السنوات القليلة الماضية، لذلك ستكون مباراة صعبة».

وفشل فريق إيفرتون فى تحقيق أى انتصار أمام ليفربول فى 17 مباراة بجميع البطولات، ولم يفز إيفرتون فى ملعب أنفيلد منذ سبتمبر 1999. ولكن إيفرتون يقدم اداء جيدا هذه الفترة، حيث خسر مباراة واحدة فقط من أصل سبع مباريات فى الدوري، مما جعله يحتل المركز السادس. وقال جيلفى سيجوردسون لاعب إيفرتون:»أعتقد أن كل اللاعبين يتطلعون لمباراة الديربى منذ بداية الموسم وهذا الشعور ازداد مع الأداء الذى نقدمه معا خلال الشهرين الماضيين».

ولم يخسر أرسنال فى 11 مباراة متتالية فى الدوري، ولكنه فاز بمباراة وحيدة من آخر ثمانى مباريات جمعته بتوتنهام، فى الموسم الماضي. ويتطلع توتنهام لمواصلة انطلاقته المذهلة التى استطاع من خلالها أن يلحق الهزيمة الأولى بفريق تشيلسى فى الدوري، والتغلب على انتر ميلان ليحافظ على آماله فى التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة دورى أبطال أوروبا.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016