رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 05:49 صباحاً

ترقب فى الأهلى لعودة الخطيب وإعلان المدرب الأجنبى الجديد.. 3 عوامل تبعد النادى عن ضم حسين الشحات فى الانتقالات الشتوية

الأحد 02 ديسمبر 2018 - 11:24 صباحاً ترقب فى الأهلى لعودة الخطيب وإعلان المدرب الأجنبى الجديد.. 3 عوامل تبعد النادى عن ضم حسين الشحات فى الانتقالات الشتوية
ترقب فى الأهلى لعودة الخطيب وإعلان المدرب الأجنبى الجديد.. 3 عوامل تبعد النادى عن ضم حسين الشحات فى الانتقالات الشتوية

الصفقات الجديدة 31 ديسمبر.. وحمادة يدخل حسابات الجهاز الفنى

يعود محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى خلال ساعات إلى القاهرة، قبل الإعلان الرسمى عن المدير الفنى الأجنبى الذى سيقود الفريق الأول ، بدءاً من الأسبوع المقبل، خاصة أن هناك اتفاقا على أن يكون محمد يوسف مديرا فنيا حتى مواجهة الجونة المقرر لها الأربعاء المقبل.

وكشفت مصادر خاصة عن أن الخطيب يفرض سرية كاملة على اسم المدرب الأجنبى الذى أنهى كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد معه فعلياً فى مدينة هانوفر ،وهو لن يخرج عن الثلاثى الأرجنتينى رامون دياز ، والأوروجويانى جوزيه كارينيو مدرب النصر السعودى السابق، والألمانى ماجات.

وتسود حالة من الترقب الشديد داخل النادى لظهور محمود الخطيب المقرر لها غداً . وتشير كل المؤشرات إلى أن التشكيل الجديد لقطاع الكرة سوف يعلن بعد اجتماع ودى مع مجلس إدارته والذى سيشمل سيد عبدالحفيظ مدير قطاع الكرة ( مديرا رياضيا)

وكشفت المصادر أن سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة حتى الآن توصل إلى اتفاق فعلى مع مؤمن زكريا على تجديد تعاقده لمدة ثلاث سنوات مقابل 7 ملايين جنيه فى الموسم الأول و7.5 فى الثانى و8 ملايين فى الموسم الثالث على أن يتم التوقيع النهائى خلال ساعات ، بعد الحصول على موافقة رئيس النادي.

وقالت المصادر : إن إدارة النادى تضغط بقوة فى ملف الصفقات حيث باتت قريبة من ضم محمود حمادة لاعب وسط الإنتاج المعار من المقاصة وعمرو طارق مدافع المنتخب المصرى والذى يلعب فى الدورى الأمريكي، بجانب محاولات استعادة رمضان صبحى وأحمد حجازى وإن كانت هناك صعوبة فى هذا الأمر، بينما لا تزال المفاوضات لضم محمود وحيد الظهير الأيسر للمقاصة قائمة بقوة وإن كان الصفقة الأقرب هو مهاجم إفريقى قدم مستويات جيدة فى النسخة الأخيرة لدورى أبطال إفريقيا.

ويرفض مسئولو الأهلى الإعلان عن ضم أى صفقة فى الفترة الحالية حتى لا يتم تشتيت أذهان اللاعبين وسوف يكون ذلك يوم 31 ديسمبر الحالي.

على الصعيد ذاته،بات حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى العين الإماراتى والمنتخب المصرى بعيداً تماماً عن الانضمام للأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية بسبب 3 عوامل واضحة، أولها: أنه يتقاضى هناك 900 ألف دولار سنوياً وهو مبلغ لن يمنحه الأهلى له نهائياً ، والثانى استقرار أسرة اللاعب بالكامل فى الإمارات حيث تم التحاق شقيقه بعمل مع الإقامة التى يوفرها له العين، فيما سيكون السبب الثالث هو المقابل المادى المطلوب من قبل العين والذى لن يقل عن ثلاثة ملايين دولار للاستغناء عن الشحات. فيما يعود الفريق الأول للتدريبات عصر اليوم مباشرة دون راحة استعداداً لمواجهة الجونة المقرر لها الاربعاء المقبل ضمن فعاليات مسابقة الدوري، ويسبق المران فحص طبى لأحمد فتحى لتحديد موقفه من العودة للتدريبات من عدمه.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016