رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 06:11 صباحاً

رياح الغضب تدق أبواب الزمالك بعد الخسارة من الاتحاد.. الإدارة تعاقب اللاعبين والجهاز الفنى وتطالب بعودة الانتصارات

الأحد 02 ديسمبر 2018 - 11:20 صباحاً رياح الغضب تدق أبواب الزمالك بعد الخسارة من الاتحاد.. الإدارة تعاقب اللاعبين والجهاز الفنى وتطالب بعودة الانتصارات
رياح الغضب تدق أبواب الزمالك بعد الخسارة من الاتحاد.. الإدارة تعاقب اللاعبين والجهاز الفنى وتطالب بعودة الانتصارات

 سيطرت حالة من الغضب الشديد على نادى الزمالك وجماهيره بعد الهزيمة من الاتحاد السكندرى والخروج من دور الـ 16 لكاس زايد ،التى كان يطمح الفريق إلى تحقيق لقبها وحصد 6 ملايين دولار كانت تسهم فى تعويض الاموال التى دفعتها ادارة النادى للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين ،خلال فترة الانتقالات الماضية.

كان الزمالك قد ودع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بعد الخسارة أمام نظيره الاتحاد السكندرى بعد أن انتهى الوقت الأصلى للمباراة 1/ صفر لزعيم الثغر الذى عوض خسارته فى لقاء الذهاب بنفس النتيجة ليفوز فى النهاية بركلات الترجيح 4/3 ويصعد لدور الثمانية. وعقد كريستيان جروس المدير الفنى للفريق اجتماعا مع اللاعبين ،قبل مران أمس، طالبهم خلاله بغلق ملف البطولة العربية، والعودة للتركيز فى بطولة الدورى وتحقيق الفوز فى اللقاء المقبل امام المصرى وأنه لن يسمح بشيء سوى مواصلة تصدر المسابقة، والعودة سريعا للانتصارات بهدف استعادة الفريق اللقب المفقود منذ سنوات.ورفض المدير الفنى «السويسري» التعليق على العقوبات التى وقعها مجلس الإدارة على الجهاز الفنى واللاعبين رغم حالة الغضب التى ظهر عليها ،حيث أعرب عن حزنه الشديد بعد الهزيمة .وأكد أن الزمالك لم يكن يمتلك الإمكانات المميزة خلال اللقاء فى الـ 35 مترا الأخيرة من الملعب وهو ما تسبب فى عدم احراز اهداف، كما أشار جروس إلى أن ركلات الجزاء ليست لها توقعات.. مقدما خالص اعتذاره للجمهور الكبير الذى دعم الفريق خلال اللقاء.

ودافع المدير الفنى عن محمود علاء قائلا: إن المدافع لا يضيع ركلات جزاء فى معظم الأحيان . كما أشار الى أن تأخر نزول مصطفى فتحى طبيعى والتغيير جاء فى التوقيت المناسب حسب سير اللقاء.

وقرر الجهاز الفنى أن يستأنف الفريق تدريباته دون راحة استعداداً لمواجهة المصرى، وخاض اللاعبون، الذين شاركوا فى لقاء الاتحاد، تدريبات تأهيلية استشفائية حتى لا يتم إجهادهم بسبب توالى المباريات، كما خاض البدلاء، تدريبات بدنية قوية لرفع معدل اللياقة البدنية لديهم بالاضافة لتدريبات خططية خلال مران أمس .

على الجانب الآخر ،اكتفى مجلس ادارة النادى بالعقوبات التى تم توقيعها على الجهاز الفنى واللاعبين والتى تمثلت فى خصم شهر من الجهاز الفنى بالإضافة الى خصم جزء من مستحقات اللاعبين وتجميدها لحين استعادة الانتصارات. ورفض مجلس الإدارة مناقشة أى قرار يتعلق بمصير المدير الفنى السويسرى بعد الخسارة بركلات الترجيح امام الاتحاد.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016