رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 06:27 صباحاً

«كلوب» يسخر من «أجيرى» بسبب «صلاح»

السبت 24 نوفمبر 2018 - 11:15 صباحاً «كلوب» يسخر من «أجيرى» بسبب «صلاح»
«كلوب» يسخر من «أجيرى» بسبب «صلاح»

 على الرغم من أن المدير الفنى الالمانى لفريق ليفربول الانجليزى يورجن كلوب معروف عنه انتقاؤه لكلماته عند الحديث عن الآخرين، فإنه لم يتمالك نفسه خلال المؤتمر الصحفى الذى سبق مباراة ناديه مع واتفورد فى الدورى الانجليزي، فقد جاء رده قويا وقاسيا على تصريحات المدير الفنى لمنتخب مصر خافيير اجيرى الذى طالب محمد صلاح بالرحيل عن «الريدز» حال عدم تحقيقه أى بطولة معه.

وقال كلوب ان ليفربول لم يعد فقط محطة للاعبين من أجل الانتقال الى اندية أخري، وانه يسأل المدير الفنى المكسيكى لمنتخب مصر هل لو فشلت فى الحصول على بطولة معه عليك الرحيل ايضا عن الفريق مادام الشيء بالشى يذكر؟.

وأضاف المدرب الالمانى أنه اضطر للرد على هذا الكلام حتى يدرك الآخرون ان النادى لن يفرط فى لاعبيه المميزين لأن لديه موسما حافلا بالارتباطات المحلية والقارية , ويحتاج الى كل عنصر مهم فيه مثل فابينيو الذى لا يجد وصفا لما يتردد بانه فى طريقه الى ميلان الايطالى سوى بانه «جنون»، لان اللاعب البرازيلى سيكون له دور مهم خلال الفترة المقبلة المشحونة بالمباريات .

وقال « لا أعرف ما الذى يدفع البعض للتحدث باشياء كهذه، لكننا فى عالم حر وكل شخص يتحدث بما يريد وإن كنت اتمنى عدم المساس بالآخرين».

وانتقل كلوب للحديث عن نقاط القوة لدى فريق واتفورد وقال فريق واتفورد جيد حقا، لقد حقق الفوز فى ست مباريات من 12، ويلعب كرة قدم جيدة، ولاعبوه منظمون جدًا ويلعبون بتشكيل 4-4-2 فى أغلب الأوقات، أعتقد أن تروى ديينى سيعود، كما أن لديهم جناحين سريعين، لقد شاهدت مباراتهم ضد توتنهام، وهم جيدون فى الكرات الثابتة، وهيندرسون مستعد للعب، لدينا الفريق بالكامل بعيدًا عن آدم لالانا، لديه مشكلة بسيطة.

وأشاد المدرب الألمانى بتجديد عقد ماني، قائلًا: «إنه قادم لأفضل المواسم فى مسيرته، أنا سعيد حقا بأنه وقع عقدا جديدا، وأن ذلك يظهر التغيير فى النادي، من قبل كان عندما يشعر اللاعبون أنهم فى لحظات جيدة يغادرون النادي. ».

من ناحية آخرى ترتفع اليوم وتيرة المنافسة فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم هذا الأسبوع، حيث تواجه فرق مانشستر سيتي، وليفربول، وتشيلسى اختبارات جديدة من أجل الحفاظ على سجلها خاليا من الهزائم عندما تخوض مواجهات قوية فى الجولة الـ13 بعد استئناف البطولة وانتهاء فترة التوقف الدولي.

ويحل فريق مانشستر سيتى ضيفا على وست هام، فيما يلعب ليفربول مع مضيفه واتفوردالساعة الخامسة مساء اليوم , وسيكون الاختبار الأصعب من نصيب تشيلسي، حيث يواجه أيضا مضيفه توتنهام، صاحب المركز الرابع، الذى يبتعد عن الفريق الأزرق بفارق نقطة وحيدة.

ومن المنتظر أن يقيم بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتي، الحالة البدنية لبرناردو سيلفا بعدما استبعد اللاعب من المنتخب البرتغالى بسبب إصابة عضلية. وإذا فشل اللاعب فى اللحاق بالمباراة، يمكن لجوارديولا أن يعتمد على فابيان ديلف، الذى ظهر بشكل جيد مع المنتخب الإنجليزى يوم الأحد الماضي، أو إلكاى جوندوجان. وسيكون جوارديولا على علم بالتهديد الذى يشكله فريق وست هام، وعلى وجه التحديد المهاجم ماركو أرناوتوفيتش، الذى سيكون جاهزا لمواجهة اليوم رغم إصابته فى الركبة.

ويحتل ليفربول المركز الثانى بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتى بعد بداية مذهلة للموسم ولكن المدرب يورجن كلوب قال إن الفريق بحاجة للعمل على كثير من الأشياء.

وقال فى حفل عشاء مؤسسة ليفربول هذا الأسبوع: «يمكننا أن نتطور، يجب أن نتطور وسنفعل هذا».

وأضاف: «ولكن بين أفضل أداء لنا فى كرة القدم والآن، يجب أن نفوز بمباريات كرة القدم. هذا هو الحال وهذا ما فعلناه بالفعل». وأردف: «العديد من الأشياء أفضل من العام الماضي.. الدفاع أفضل، الكرات الثابتة أفضل، نضجنا كثيرا فى المباريات، إدارة الفريق أفضل. العديد من الأشياء أفضل».

ويحل تشيلسي، صاحب المركز الثالث، ضيفا على توتنهام، علما بأن البلوز لم يتذوق طعم الهزيمة فى الدورى حتى الآن ولكنه يخشى من تحقيق نتيجة سلبية أمام الفريق الذى يأتى خلفه فى الترتيب مباشرة.

ويتطلع فريق آرسنال، صاحب المركز الخامس، لاستغلال أى تعثر من الفرق صاحبة المراكز الأولي، عندما يحل ضيفا على بورنموث، صاحب المركز السادس. ويأمل إيدى هاو مدرب بورنموث أن يحصل جميع لاعبى الفريق على دفعة كبيرة بعد استدعاء المهاجم كالوم ويلسون للمنتخب الإنجليزي.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016