رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 05:13 صباحاً

أجيرى يطالب بمعسكر مغلق لمدة أسبوعين قبل انطلاق أمم إفريقيا بالكاميرون

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 11:34 صباحاً أجيرى يطالب بمعسكر مغلق لمدة أسبوعين قبل انطلاق أمم إفريقيا بالكاميرون
أجيرى يطالب بمعسكر مغلق لمدة أسبوعين قبل انطلاق أمم إفريقيا بالكاميرون

 بدأ الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، فى اعداد الترتيبات الخاصة ببرنامج اعداد الفريق لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، والمقررة اقامتها بالكاميرون فى شهر يونيو المقبل، وذلك بعد تأهل الفراعنة لهذه النهائيات عن المجموعة العاشرة برفقه نسور قرطاج. وعلى الرغم من تبقى مباراة واحدة للفريق فى التصفيات أمام النيجر فى شهر مارس، والتى لا توثر نتيجتها على التأهل، ويأتى ذلك على ضوء المستجدات الأخيرة وبعد رفض اتحاد الكرة اقامة اية تجمعات أو معسكرات للفريق خلال شهرى يناير أو فبراير المقبلين بسبب مباريات الدورى والارتباطات الإفريقية، وعدم مشاركة اللاعبين المحترفين، ما اربك الجهاز الفنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيري، الذى كان يأمل فى اقامه معسكرين للفريق فى شهرى يناير وفبراير بمشاركة اللاعبين المحليين، للوقوف على مستواهم، وتجربة أكبر عدد من اللاعبين، ولكن جاء رفض اتحاد الكرة ليفرض على الجهاز الفنى للمنتخب تعديل البرنامج، ولذلك بدأ الجهاز الفنى فى الترتيب للبرنامج الجديد طبقا للفترات المتاحة أمامه، والتى تبدأ أولاها مع معسكر المنتخب المقبل فى مارس، ومباراة النيجر المقررة اقامتها خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس، حيث طلب أجيرى اقامة مباراة أخرى قبل المباراة الرسمية، على ان تكون خارج مصر، وقد بدأ اتحاد الكرة فى اجراء الاتصالات بعدد من الاتحادات الافريقية للترتيب لهذه المباراة.

كما طلب المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، توقف مسابقة الدورى العام لمدة 15 يوما، قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا الى ستقام فى الكاميرون فى الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو المقبلين، حتى يتمكن الفراعنة من خوض معسكر طويل استعدادا للبطولة المهمة والمرتقبة، والتى يسعى الفراعنة للفوز بلقبها، خاصة أنهم تأهلوا للمباراة النهائية فى بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالجابون، وخسروا اللقب فى المباراة النهائية أمام أسود الكاميرون بنتيجة 1-2.

إلى جانب ذلك، وجه محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، والذى يتلقى علاجه بأحد المستشفيات بألمانيا بعد خضوعه لعملية جراحية خطيرة. وقال صلاح للخطيب: «ألف سلامة على كابتن محمود الخطيب.. أتمنى له الشفاء العاجل إن شاء الله».




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016