رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 05:13 صباحاً

أجيرى: لن أتجه للمدرسة الدفاعية.. وقوة الفراعنة تظهر فى الأداء الهجومى

الأحد 18 نوفمبر 2018 - 10:17 صباحاً أجيرى: لن أتجه للمدرسة الدفاعية.. وقوة الفراعنة تظهر فى الأداء الهجومى
أجيرى: لن أتجه للمدرسة الدفاعية.. وقوة الفراعنة تظهر فى الأداء الهجومى

مدرب تونس يلوم «مدافعيه».. ورمزى يطالب «سليمان» بالتراجع عن الاعتزال

أكد خافيير اجيرى المدير الفنى للمنتخب ان فريقه حقق فوزا مستحقا على نظيره التونسى مؤكدا ان المباراة كانت صعبة للفريقين. واوضح ان فريقه بدأ المباراة بشكل جيد، ورغم استقباله هدفا مبكرا إلا أن الفريق تماسك وحقق التعادل ثم الفوز، تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم ان عليهم التركيز فقط وسنفوز، وبين الشوطين عالجت الأخطاء وهذا ما حدث وحققنا الفوز. واوضح أن منتخب مصر بدأ المباراة بشكل جيد ونفذ اللاعبون التعليمات، لكن بعض الأخطاء الدفاعية منحت التقدم لتونس، ولم يظهر الضيوف بشكل خطير وكنا الأفضل فى أغلب فترات اللقاء.

وأضاف: أشركنا أربعة عناصر جديدة فى المنتخب مؤخرا، واصبح واضحا ان مستوى الفريق فى تقدم مستمر، وفى الفترة المقبلة سنلعب أفضل وأتمنى رؤية أكثر من محمد صلاح فى الفترة المقبلة، وصلاح لاعب رائع وأتمنى أن يؤدى الجميع بنفس الشكل والأداء الذى يقوم به.

كما قال أجيري: لعبنا أربع مباريات، استقبلت فيها شباكنا ثلاثة أهداف وسجلنا 15 هدفا، وهذا دليل على قوة منتخب مصر، ونلعب بخطوط مفتوحة غير الطريقة القديمة، فمن السهل أن ألعب بطريقة دفاعية لكنى لا أحب ذلك، وأخيرا.. محمد الشناوى حارس مصر الأساسى وأثق جدا فيه، والثلاثى الآخر نثق فى قدراتهم أيضا.

وتحدث أجيرى عن الفترة المقبلة بالنسبة لمنتخب مصر، فقال: من الصعب إيجاد مباريات ودية فى الفترة المقبلة، فى ظل أن الأجندة الدولية المقبلة فى شهر مارس وهذا يجعل الأمور أصعب، ففى مارس سنواجه النيجر فى تصفيات أمم إفريقيا، واخترت لعب مباراة ودية أخرى بعدها ولم نستقر على منافسنا فيها.

الى جانب ذلك رفض أجيرى التعليق على اتهامه بالإشارة الخارجة أمام تونس، وقال: أرفض التعليق على اتهامى بتوجيه إشارة خارجة بعد الهدف الثاني، فطوال 30 عاما أعمل فيها بمجال التدريب، أقابل اتهامات مثل تلك وفى كل مرة لا أنظر إليها.

فى الوقت الذى أكد فيه ماهر الكنزارى المدير الفنى للمنتخب التونسى أن فريقه كان الأفضل فى بعض الأوقات، وأوقات أخرى كان المنتخب المصرى هو أفضل، موضحًا أن هدف الفوز للفراعنة جاء من خطأ دفاعى وحنكة وخبرة لاعب مثل محمد صلاح، وأوضح الكنزارى ،خلال المؤتمر الصحفي، أن المنتخب التونسى لعب مباراة كبيرة،وأن محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر صنع فارقا كبيرا ومنع هدفا ثالث لتونس.

وأضاف الكنزاري: المباراة كانت جيدة بين فريقين جيدين..كل منا استخدم أسلحته لتحقيق الفوز وسبب هزيمتنا الاداء الدفاعى وشهد أوقاتا فيها لامبالاة وعدم تركيز، ولم يتأثر لاعبو الترجى بحصولهم على دورى أبطال إفريقيا على حساب النادى الأهلى المصرى فالأمر كان عادياً بالنسبة للجميع.

بينما أكد هانى رمزى المدرب المساعد للفراعنة، أن مواجهة تونس تعد أول اختبار حقيقى للجهاز الفنى ولاعبى الفراعنة، مشددا على أن منتخب نسور قرطاج من أقوى المنتخبات الافريقية، والفوز عليه ليس بالأمر السهل، معترفاً بأن المنتخب يواجه أزمة كبيرة فى مركز المهاجم الصريح. وقال: المنتخب الوطنى ظهر بشكل جيد رغم وجود بعض الأخطاء وكسبنا عناصر جديدة مثل طاهر محمد طاهر ومحمد محمود وصلاح محسن، مضيفاً أن الفترة المقبلة ستشهد إصلاح الأخطاء التى ظهرت فى مواجهة تونس مبدياً سعادته لاستغلال المنتخب للكرات الثابتة.

ووجه مدرب المنتخب رسالة لوليد سليمان، مطالباً الحاوى بالصبر والتراجع عن قرار الاعتزال الدولي، مؤكداً له أن فرصته قادمة حال استمراره على نفس المستوى الذى يقدمه مع الأهلي.

وبعد فوز مصر على تونس ،واصل نسور قرطاج تصدره للمجموعة العاشرة بتصفيات أمم إفريقيا بفارق الأهداف عن مصر رغم تجمد رصيده عند النقطة 12 وهو نفس رصيد الفراعنة، بينما يملك إى سواتينى نقطة واحدة فى المركز الثالث متساوياً مع منتخب النيجر فى المركز الرابع.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016