رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 09:26 مساءً

باسم مرسى.. ملك التصريحات الباحثة عن الشهرة: أنا زى رونالدو

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 - 01:09 مساءً باسم مرسى.. ملك التصريحات الباحثة عن الشهرة: أنا زى رونالدو
باسم مرسى.. ملك التصريحات الباحثة عن الشهرة: أنا زى رونالدو

لا يزال باسم مرسى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، المعار إلى لاريسا اليونانى، يثير الجدل يوما تلو الآخر فى ظل تصريحاته الغريبة التى يطلقها من حين لآخر من أجل كسب الشهرة والأضواء بعد ابتعاده عن المشهد الكروى فى مصر خلال الفترة الأخيرة.

وواصل مرسى تصريحاته الغريبة، حيث أكد أمس، الثلاثاء، أن تجربته في الدوري اليوناني مميزة، وستفيده خلال 10 سنوات مقبلة، موضحا خوضه 6 مباريات من أصل 7، مشيرا إلى أنه لم يحرز أهدافا حتى الآن، لأنه كان في مرحلة التأقلم مثل رونالدو مع اليوفي في البداية، مؤكدا أن ثقته لم تهتز في نفسه ولم تتأثر بأي ظروف، كاشفا أن الكرة تعانده منذ عام تقريبا، وتحديدا بعد مباراة غانا.

وقال: "أنا لاعب غير مسنود ومعنديش ضهر في المنتخب، ولا أعرف سبب الأزمة التي حرمتني من المشاركة ضمن صفوفه حتى الآن، رغم أني كنت في أفضل حالاتي، وأحرزت 12 هدفا وقتها".

وأضاف أنه يتعرض لحرب من إعلام الأهلي، الذي يهاجمه بصفة مستمرة، رغم أنه لم يخطئ في حق النادي الأحمر، ورغم أيضا أن جمهوره يركز معه، لذلك فهو يحب استفزازه، متمنيا أن يفوز الشياطين الحمر في نهائي أفريقيا، كاشفا أنه فاوضه قبل الانضمام للزمالك.

وأوضح أن جمهور الزمالك لن يشجع الأهلي في نهائي أفريقيا، ونفس الأمر حدث من جمهور الأحمر، عندما واجه الأبيض فريق صن داونز في نهائي أفريقيا سابقا، وهذا أمر طبيعي.

وتمنى مرسي فوز الزمالك بالدوري، رغم أن مشوار المسابقة لا يزال طويلا، كاشفا أنه يأمل العودة للأبيض، وهو الآن يحاول فسخ عقده بالتراضي مع النادي اليوناني، والذي بدوره يتفهم موقفه.

وكشف عن امتلاكه عروضا كثيرة داخل مصر وخارجها، ولكن الأولوية للزمالك، رغم أنه يتفهم وجهة نظرهم حال عدم عودته في يناير، مؤكدا أنه من الصعب الانضمام للأهلي، لأن الأبيض صاحب فضل عليه.

وأكد لاعب الزمالك بأنه ليس مغرورا، لأنه بدأ حياته من لا شيء، واهتمامه بشعره ليس معناه عدم التركيز في عمله، كاشفا عن قوة الدوري بسبب الحالة التي صنعها بيراميدز، نافيا أيضا وجود مفاوضات معه.

وكان باسم مرسى أثار العديد من علامات الاستفهام أثناء فترة هيكتور كوبر بعدما أكد أنه "مش متابع المنتخب"، بتصريح أثار الجدل حينها.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016