رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
السبت 17 نوفمبر 2018 - 01:11 مساءً

نجم الزمالك: إشارتي معناها.. "أحنا الزمالك"

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 - 10:39 صباحاً نجم الزمالك: إشارتي معناها.. "أحنا الزمالك"
نجم الزمالك: إشارتي معناها.. "أحنا الزمالك"

رفض محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاتهامات المنسبوبة إليه بشأن هجومه علي الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي تواجد في ملعب بتروسبورت لحضور مباراة الفريق أمام حرس الحدود في الدوري العام أثناء احتفاله بهدف الأبيض القاتل.
أكد كهربا أنه لم يقصد توجيه أي هجوم للجهاز الفني للفراعنة اعتراضا علي عدم استدعائه لصفوف منتخبنا في مباراته المقبلة أمام تونس في التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بالكاميرون 2019 أضاف أنه كان يشير لجماهير الزمالك علي شعار النادي قائلا "احنا الزمالك"
بعد تحقيق الفوز الصعب في الوقت بدل الضائع.
جاء ذلك ردا علي الاتهامات التي وجهت إلي كهربا بشأن مهاجمته للجهاز الفني للفراعنة ومن ثم نية مجلس الإدارة في توقيع عقوبة عليه إلا أن كشف اللاعب لحقيقة احتفاله ستحول دون فرض عقوبة عليه.
من جانبه.. رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس منح اللاعبين راحة عقب الفوز علي الحدود وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الانتاج الحربي يوم السبت المقبل في الأسبوع الرابع عشر للدوري.
كما تلقي الجهاز الفني صدمة مزدوجة بعدما تأكد غياب الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي بعد حصول اللاعبين علي الإنذار الثالث في لقاء الحدود لذا فإن جروس سيبحث خلال الأيام المقبلة عن اللاعبين البديلين القادرين علي تعويض غياب الثنائي التونسي.
حذر جروس لاعبيه من خطورة اللقاء القادم أمام الإنتاج الحربي خاصة وأنه سبق مواجهته في بطولة كأس مصر وتم تحقيق الفوز عليه في الشوطين الإضافيين لذا فإن المواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق ولابد من حسمها في الوقت الأصلي من اللقاء.. جاء ذلك خلال اجتماعه باللاعبين في المران الصباحي أمس.
كما طالب الخواجة لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء القادم لمواصلة سلسلة الانتصارات في مسابقة الدوري والحفاظ علي القمة وعدم التفريط فيها بأي شكل من الأشكال وحرص جروس علي توجيه الشكر للاعبيه لإصرارهم علي تحقيق الفوز علي الحدود وانتزاع النقاط الثلاث مؤكدا لهم أن المباريات القادمة ستكون بمثابة "حياة أو موت".




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016