رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 09:45 مساءً

اتحاد الكرة ينفى اعتذار صلاح عن عدم المشاركة فى المعسكر المقبل .. مباراة «السامبا» مهددة بالإلغاء بسبب مليون دولار..والعمومية «الطارئة» محل بحث

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 10:06 صباحاً اتحاد الكرة ينفى اعتذار صلاح عن عدم المشاركة فى المعسكر المقبل .. مباراة «السامبا» مهددة بالإلغاء بسبب مليون دولار..والعمومية «الطارئة» محل بحث
اتحاد الكرة ينفى اعتذار صلاح عن عدم المشاركة فى المعسكر المقبل .. مباراة «السامبا» مهددة بالإلغاء بسبب مليون دولار..والعمومية «الطارئة» محل بحث

نفى اتحاد الكرة  اعتذار اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ولاعب فريق ليفربول الانجليزى عن عدم المشاركة مع المنتخب فى المباريات المقبلة ويأتى ذلك على خلفية تلقى الجهاز الفنى للمنتخب مكالمة هاتفية من اللاعب استفسر فيها عن تفاصيل المباراة الودية المرتقبة أمام البرازيل. 

واكد اتحاد الكرة ان اتصال صلاح يعتبر بمثابة رد قوى على الشائعات التى ترددت خلال الساعات الأخيرة بأن ناديه الإنجليزى سيطلب من اتحاد الكرة اعفاء النجم المصرى من مباراتيّ تونس والنيجر المتبقيتين فى تصفيات أمم افريقيا المقبلة خاصة بعد ضمان التأهل الرسمى للبطولة المقبلة والوصول إلى النقطة رقم 9 خلف منتخب تونس المتصدر بـ12 نقطة، حيث يصعد الأول والثانى من كل مجموعة.

فى الوقت نفسه، تعثرت المفاوضات الجارية حاليا  بين الشركة الراعية لاتحاد الكرة والمسئولين عن المباراة الودية بين منتخب مصر والبرازيل والمقرر لها شهر نوفمبر المقبل بعد مواجهة الفراعنة مع تونس فى تصفيات افريقيا، وباتت المباراة مهددة بالالغاء بعدما طلب الجانب البرازيلى الحصول على مبلغ مليون دولار نظير خوض اللقاء وهو ما رفضه مجلس الجبلاية.

وفضل مسئولو اتحاد الكرة البحث عن عروض أخرى لخوض المباراة الودية خاصة أن المجلس يرفض مبدأ دفع مبالغ مالية للعب مباراة دولية ودية حيث يرغب الاتحاد فى تسويق المنتخب بشكل يحقق فوائد فنية ومالية كما كان يحدث فى السنوات السابقة.

وفى سياق مختلف، اصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة مجموعة من القرارات المهمة خلال اجتماعه الاخير منها تعيين مجدى عبدالغنى عضو المجلس مشرفا على منتخب الشباب مواليد 2001، الذى يقوده المدير الفنى ربيع ياسين والذى يستعد لخوض التصفيات الافريقية خلال الفترة المقبلة.

كما قدم عبدالغنى الذى رأس بعثة المنتخب الوطنى الأول فى مواجهة إى سواتينى الماضية ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أمم افريقيا 2019 بالكاميرون تقريره لمجلس الجبلاية حيث تضمن التقرير الإشادة بالمستوى الفنى والأداء الإدارى لبعثة المنتخب، مؤكدا أن الطائرة الخاصة كان لها دور كبير واثرت بشكل ايجابى مع الفريق بعد الفوز بثنائية نظيفة وضمان التأهل لأمم افريقيا قبل نهاية التصفيات بجولتين.

ونفى عبدالغنى مناقشة مجلس الجبلاية مصير المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب مع الفراعنة، مؤكدا أن المجلس لم يناقش أى شيء يخص استمرار أجيرى مع المنتخب من عدمه .. قائلا: لسنا فى حاجة لمناقشة مصير أجيرى فهو مستمر مع الفراعنة ومطمئنون تماما لموقفه من قضية التلاعب ولا نشك فى وجود أى خطورة تهدد مستقبله مع الفريق.

وتطرق عبدالغنى للحديث عن الجمعية العمومية الطارئة للجبلاية، مؤكدا أن هانى أبوريدة سيعقد جلسة مع أعضاء الجمعية العمومية لاستطلاع رأيهم بشأن إقامة عمومية طارئة من عدمه وفى حالة رفضها من العمومية سيتم الغاؤها وستقام الجمعية العمومية العادية فقط بالبنود المعلن عنها مسبقا وأبرزها عرض الميزانية والحساب الختامى للجبلاية عن العام المنقضي.

وحول ملف ملابس المنتخبات الوطنية بعد إعلان الشركة الراعية عدم تجديد التعاقد الذى ينتهى بنهاية العام الحالي، أكد عضو مجلس الجبلاية أن هناك أكثر من شركة تقدمت لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية، وتجرى دراستها عن طريق محمد سمير زاهر مدير التسويق للبت فيها على أن يتم حسمها قبل نهاية العام الحالى.

كما ناقش مجلس الإدارة تصوير فيلم وثائقى عن إنجازات المجلس الحالى مع الكرة المصرية منذ توليه المسئولية وأبرزها الوصول لكأس العالم للكبار ووصيف أمم افريقيا بالجابون وبرونزية كرة الصالات الأخيرة وتم تكليف سيف زاهر وخالد لطيف عضوى المجلس بالإشراف على إعداد الفيلم.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016