رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 07:40 صباحاً

مفاجأة: قرارات مجلس الزمالك باطلة بحكم اللوائح

الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 09:29 صباحاً مفاجأة: قرارات مجلس الزمالك باطلة بحكم اللوائح
مفاجأة: قرارات مجلس الزمالك باطلة بحكم اللوائح

رئيس النادى «موقوف».. أمين الصندوق «متوفى»نائب «مريض» وآخر «محروم».. جورج «مجمّد» وزادة «رحالة»

فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر داخل الزمالك وقوع مجلس إدارة النادى فى مشكلة خاصة تتلخص فى أن كل قراراته السابقة الإدارية والمالية وغيرها يشوبها البطلان لعدم اكتمال النصاب القانونى لكل اجتماعات المجلس السابقة، والتى تحرر بها محاضر مخالفة للائحة المعمول بها حالياً.

وكشف المصدر أن اجتماعات مجلس الزمالك يشوبها البطلان، لكون المجلس الذى يضم 9 أفراد لم يجتمع بالكامل ولا بالنصاب القانونى خلال الفترة الماضية لكون رئيس النادى «موقوفاً» من قبل اللجنة الأولمبية ولا يحق له التوقيع على أى محاضر اجتماعات مجلس إدارة، وحرمان هانى العتال، من حضور الجلسات بفرمان خاص من رئيس النادى «الموقوف»، الذى لا يريد الاعتراف بالعتال نائباً للرئيس، ونفس الحال مع عبدالله جورج الممنوع أيضاً من اجتماعات المجلس لنفس الأسباب.

ويزيد من عدم اكتمال اجتماعات مجلس الزمالك فى الفترة الماضية، تغيب نائب رئيس النادى، أحمد جلال إبراهيم عن الحضور لظروف صحية خاصة استلزمت وجوده بالمستشفى، وكذلك عدم حضور هانى زادة، عضو المجلس، لوجوده الدائم خارج البلاد بحجة حل مشاكل النادى، ويزيد على ذلك وفاة الدكتور حازم ياسين، أمين الصندوق بالمجلس الحالى.

ومع تعدد الغيابات لا يبقى من المجلس سوى حضور 4 أشخاص فقط هم رئيس النادى الموقوف رسمياً، والذى لا يحق له دعوة المجلس للاجتماع من أصله، ومعه ثلاثة أعضاء فقط هم: إسماعيل يوسف، وعلاء مقلد، وشريفة الفار، وهو عدد لا يكتمل به النصاب القانونى، وأى قرار يخرج عنه باطل بحكم اللائحة والقانون. كان رئيس الزمالك قد أعلن قبل أيام عقد جمعية عمومية غير عادية للرد على قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه، وذلك على الرغم أن اللوائح والقوانين تلزم المجلس بضرورة اتخاذ هذا القرار من خلال اجتماع مجلس إدارة معتمد، وهو ما لا يستطيع تحقيقه حالياً، وبالتالى بطلان إجراءات الدعوة للجمعية العمومية.

 




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016