رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 05:47 مساءً

رئيس الدراويش: أنهينا مشكلات 21 لاعبا وسددنا 784 ألف دولار غرامات على المجالس السابقة

الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 09:25 صباحاً رئيس الدراويش: أنهينا مشكلات 21 لاعبا وسددنا 784 ألف دولار غرامات على المجالس السابقة
رئيس الدراويش: أنهينا مشكلات 21 لاعبا وسددنا 784 ألف دولار غرامات على المجالس السابقة

أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى والمشرف العام على الكرة، أن مجلس إدارة النادى الحالى قد تمكن من علاج بعض المشاكل التى ورثها من مجالس الإدارات السابقة سواء فيما يتعلق بمستحقات اللاعبين او المدربين السابقين للفريق، مشيرا إلى أنه تم حل مشاكل 21 لاعبا كانت لديهم مستحقات قبل النادى، بالإضافة الى حل مشاكل الضرائب والتأمينات.

وأضاف أن مجلس الإدارة قام بسداد 784 ألف دولار غرامات موقعة من الاتحاد الدولى لكرة القدم على النادى خلال فترات المجالس السابقة بسبب مستحقات بعض اللاعبين والمدربين الأجانب ، بخلاف مبلغ تجاوز 37 الف فرنك سويسرى لمصلحة الفيفا، وهى الغرامات التى كانت تهدد بتوقيع عقوبات على النادى فى حال عدم الامتناع عن سدادها.

وأشار الى ان النادى قد اتفق على سداد مبلغ 100 ألف دولار وغرامات تأخير بما يوازى نحو مليونين و500 ألف جنيه بخصوص شكوى نادى روماندى السويسرى بخصوص اللاعب جودوين ، كما قام النادى بسداد 550 الف دولار بشأن شكوى نادى دريمز الغانى بخصوص مستحقات لاعبه السباق جون أنطوى بخلاف سداد 20 ألف فرنك سويسرى للفيفا.

وأكد ان التسويات قد شملت أيضا سداد 47 الف دولار للمدير الفنى الأسبق للنادى التونسى نصر الدين نابى بالإضافة إلى 1500 فرنك سويسرى للفيفا ، كما تم سداد 87 ألف دولار لنادى ميدياما الغانى بخصوص مستحقات اللاعب أنابوا، بالإضافة الى 16 الف فرنك سويسرى للفيفا . ونبه الى انه قد تم حفظ الشكوى المقدمة من اللاعب جون أوتاكا ضد النادى ، كما تم رفض الشكوى المقدمة من اللاعب إيمانويل بناهينى ضد الإسماعيلى، مطالبا جماهير النادى بالوقوف بقوة مع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى ووضع الدراويش على مساره الصحيح . من جانب آخر قاد الجهاز المعاون للنادى الإسماعيلي، أحمد قناوى المدرب العام ، ومحمد أبوجريشة المدرب المساعد ، وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى، تدريبات الفريق أمس الأول بسبب سفر يوسف فييرا المدير الفنى الى بلاده فى أجازة قصيرة لانهاء بعض الاجراءات الخاصة به، فى الوقت الذى واصل فيه ريتشارد بافور مدافع الفريق تدريباته التأهيلية بعد إصابته بكدمة فى الركبة، ومن المنتظر ان يخضع اللاعب لإختبار طبى لبيان مدى لحاقه باللقاء المقبل فى الدورى الممتاز.

من جانب آخر اتفق الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى على خوض مباراة ودية بعد غد الأحد ـ لم يحدد طرفها بعد ـ وذلك استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز والمقرر يوم 19 من شهر أكتوبر الحالى فى الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى الممتاز ، ويسعى الجهاز الفنى من خلال المباراة ـ الى تجهيز البدلاء والاطمئنان على استيعاب اللاعبين للأفكار الخططية للمدير الفنى الجديد، وتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين جميع اللاعبين، والعودة مرة أخرى الى أحتلال مركز يليق بالنادى الإسماعيلى فى جدول مسابقة الدورى الممتاز.

من جانب آخر، أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على ضرورة تضافر وتكثيف جميع الجهود من جميع أجهزة المحافظة وكافة الجهات المعنية، من أجل مساندة ودعم النادى الإسماعيلى خلال الفترة القادمة، من أجل استمرار واستكمال مسيرة هذا النادى العريق والحفاظ على اسم وتاريخ قلعة الدراويش، تقديرا لمكانة هذا النادى العظيم فى نفوس شعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبى الدراويش.

وطالب بضرورة بذل أقصى الجهود من أجل تنمية موارد النادى المالية وانعاش خزينة النادى من أجل استمرار مشواره فى التنافس على بطولات الكأس والدورى العام لكرة القدم ومختلف البطولات المحلية والدولية.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016