رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 07:30 صباحاً

الليلة.. ختام بطولة سلة العرب فى لبنان: الاتحاد يواجه بيروت على كأس البطولة فى مباراة قوية

الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 09:22 صباحاً الليلة.. ختام بطولة سلة العرب فى لبنان: الاتحاد يواجه بيروت على كأس البطولة فى مباراة قوية
الليلة.. ختام بطولة سلة العرب فى لبنان: الاتحاد يواجه بيروت على كأس البطولة فى مباراة قوية

يسدل الليلة الستار عن النسخة 31 للبطولة العربية لرجال كرة السلة للأندية التى تستضيفها بيروت بعد أن كان الاتحاد السكندرى بطل مصر قد حقق المفاجأة بالفوز الساحق المستحق على فريق نادى سلا المغربى 85/58، فى مباراة قوية تسيدها البطل المصرى من بدايتها إلى نهايتها ليلتقى الاتحاد الليلة البطل اللبنانى فريق بيروت الذى كان قد تغلب بصعوبة على مواطنه الهومنتمن 85/ 77.
المباراة تقام فى السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتجرى أحداثها بمجمع الشياح الرياضى الثقافى شرق بيروت وقبلها بساعتين تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريق سلا والهومنتمن، حيث جرى تعديل المواعيد فى آخر لحظة وفقا لظروف التليفزيون اللبنانى الذى سيذيع المباراتين على الهواء مباشرة.
وكان نادى بيروت برئاسة نديم حكيم قد اقام حفل عشاء للوفود المشاركة تم خلاله تبادل الدروع وقامت 6 اندية بتكريم عوض سامى (المصرى الجنسية) مدير العلاقات العامة بالاتحاد العربى ومنظم بطولة دبى السنوية والذى كان قد استقر على اختيار اربعة اندية لبنانية للمشاركة فى بطولة دبى المقبلة فى فبراير وهى بيروت والحكمة وهومنتمن والشانفيل. وعلمت ان النوايا تتجه حاليا إلى تأجيل اقامة بطولة المنتخبات العربية للرجال التى كان مقررا لها ان تقام فى الإسكندرية فى الفترة من 7 إلى 16 نوفمبر المقبل بسبب مشاركة المنتخبات العربية فى بطولة الأردن المقامة على كأس الملك عبد الله والتى تقام فى التوقيت نفسه.
ومن جهة أخرى انفعل خلدون مساعد مدرب فريق النادى العربى القطرى حينما ابلغه ايمن قاسم المدير المالى للاتحاد العربى (المصرى الجنسية) بعقوبة ايقافه لمدة عام لسوء السلوك وتغريم ناديه ألفى دولار وايقاف لاعبه المجنس السنغالى تورى شيخ أحمد مباراتين عقابا على ما بدر من تجاوزات ضد الحكم المصرى محمد المنشاوى وزميله الجزائرى سفيان يوسف وإبراهيم الشيخى السعودى وذلك فى اثناء وبعد انتهاء مباراة الفريق مع هومنتمن فى الدور ربع النهائي، حيث اتهم رجال الاتحاد العربى بالتعنت، بينما وقعت عقوبة مالية على فريق هومنتمن قدرها 3 آلاف دولار بسبب هتافات جماهيره ضد لاعبى العربي.. وامتثلت ادارة النادى اللبنانى للعقوبة وان كانت قد التمست تخفيض المبلغ. وعلى جانب آخر .. فقد اشاد عبد الرحمن المسعد نائب رئيس الاتحاد العربى ورئيس الاتحاد السعودى بنجاح البطولة فنيا وتنظيميا .. ووصف فريق بيروت بالمفاجأة بسبب عروضه القوية رغم حداثة تكوينه منذ عامين فقط.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016