رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 12:58 مساءً

المنتخب الوطنى «كامل العدد» استعدادا لمواجهة سوازيلاند غدا

الخميس 11 أكتوبر 2018 - 09:46 صباحاً المنتخب الوطنى «كامل العدد» استعدادا لمواجهة سوازيلاند غدا
المنتخب الوطنى «كامل العدد» استعدادا لمواجهة سوازيلاند غدا

اكتملت صفوف المنتخب الوطنى صباح اليوم بانضمام محمد صلاح نجم الفريق إلى صفوفه، كما سبقه فى الوصول أحمد حجازى ، حيث سمح لهما خافيير أجيرى المدير الفنى بمزيد من الراحة بعد المجهود الكبير الذى بذله صلاح فى مباراة فريقه ليفربول الأخيرة أمام مانشيستر سيتى فى الدورى الإنجليزى، وحجازى نظرا لكونه خارج قائمة مباراة سوازيلاند يوم الجمعة المقبل.

وقد انضم صلاح فور وصوله إلى التدريبات الخفيفة التى أجراها بعض اللاعبين بصالة الجمانزيوم بمقر الإقامة، فيما يؤدى الفريق ككل تدريباته المسائية اليوم بشكل مغلق بعيدا عن الإعلاميين حسب تعليمات الجهاز الفنى، ليتبقى تدريب أخير سيؤديه الفريق فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب استاد السلام الذى سيحتضن مباراة مصر وسوازيلاند فى السابعة مساء غد ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية المقبلة.

ويسبق تدريب اليوم مؤتمر صحفى يعقده خافيير أجيرى المدير الفنى وأحمد المحمدى كابتن الفريق فى الخامسة مساء باستاد السلام أيضا للحديث عن استعدادات المنتخب للمباراة.

فى الوقت نفسه قام اتحاد كرة القدم اليوم بطرح تذاكر المباراة عبر منفذين باستاد القاهرة ونادى الصيد بالدقى، حيث تحدد للدخول تذكرة موحدة بسعر 40 جنيها.

فى الوقت نفسه أكد المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة أهمية مباراتى مصر مع سوازيلاند ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، وضرورة حسم التأهل للبطولة مبكرا.

وحرص أبوريدة خلال اجتماعه مع لاعبى المنتخب الوطنى وجهازهم الفنى على حثهم على عدم الاستهانة بالمنافس، مشيرًا إلى أن الكرة الإفريقية لم يعد بها فرق كبيرة وأخرى صغيرة، وطالبهم بأداء المباراتين المقبلتين بالروح العالية التى كانوا عليها خلال مباراة النيجر التى فازوا بها بستة أهداف، واستطاعوا أن يسعدوا جماهير الكرة المصرية.

كما أكد أبوريدة أنه سيكون مع الفريق فى رحلته إلى سوازيلاند نظرا لأهميتها، مشيرا إلى أن اتحاد كرة القدم انتهى من وضع كل الترتيبات التى تؤمن للفريق رحلة ميسرة بتوفير طائرة خاصة، وإقامة روعى من ورائها توفير كل سبل الراحة والتركيز من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وعلى الجانب الآخر يؤدى منتخب سوازيلاند مرانه الاخير مساء اليوم على ملعب استاد السلام الذى ستقام عليه المباراة وهو المران الذى سيستقر من خلاله المدير الفنى للفريق على الخطة والتشكيل الذى سيخوض به اللقاء، وكان منتخب سوازيلاند قد وصل للقاهرة فجر أمس وأدى الفريق أول مران له فى المساء.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016