رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 07:46 صباحاً

شحاتة من النمسا: ماور فيرك تحد جديد فى مشوارى التدريبى.. رئيس النادي: لم أجد أفضل من المعلم لتحقيق حلم الصعود للممتاز

الخميس 11 أكتوبر 2018 - 09:45 صباحاً شحاتة من النمسا: ماور فيرك تحد جديد فى مشوارى التدريبى.. رئيس النادي: لم أجد أفضل من المعلم لتحقيق حلم الصعود للممتاز
شحاتة من النمسا: ماور فيرك تحد جديد فى مشوارى التدريبى.. رئيس النادي: لم أجد أفضل من المعلم لتحقيق حلم الصعود للممتاز

الرغبة فى قبول التحدى وتحقيق النجاح كانا السمة المميزة للمؤتمر الصحفى الذى عقد فى العاصمة النمساوية فيينا لحسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى والمستشار الفنى الجديد لنادى ماور فيرك النمساوى وحضرته وسائل الإعلام الأوروبية والنمساوية. فى البداية رحب مصطفى النمر رئيس النادى بشحاتة، مشيرا إلى تجربته مع ماور فيرك الذى تولى مسئوليته قبل شهور ليصبح النادى الثانى الذى يمتلكه بجانب نادى ماور فيرك ماديرا الذى يرأسه نجله محمد ـ 23 عاما ـ ليصبح أصغر رئيس ناد فى النمسا.

وأكد النمر أن كلا من الناديين له ميزانيته الخاصة المستقلة، كما تحدث أيضا عن طموحاته الكبيرة مع ماور فيرك التى دفعته الى التعاقد مع حسن شحاتة لتطوير جميع فرق النادي، بداية من تسوية ديون النادى التى تخطت المليون يورو ثم وضع خطة تطوير تتمثل فى ميزانية ضخمة تستهدف شراء ستة لاعبين محترفين بالاضافة الى التعاقد مع لاعبين مصريين بالتنسيق مع شحاتة، مشيرا إلى وجود لائحة مالية متميزة والإدارة تقوم بسداد رواتب جميع المدربين واللاعبين فى أوقاتها بالاضافة الى مزايا مادية لا تتوافر فى أى ناد آخر فى الفئة نفسها أهمها توفير السكن المناسب لتحقيق أقصى درجات الاستقرار للاعبين.

وأضاف أنه يستهدف حاليا الصعود الى دورى الدرجة الأولى «B»، ووقتها سيقوم بمضاعفة الميزانية لتحقيق الحلم المنشود بالصعود الى دورى الدرجة الأولى «A»، وحينئذ سيتم رصد عشرة أضعاف الميزانية الحالية بالاضافة الى تشييد استاد جديد يليق بمباريات هذا الحدث الكبير.

ومن جانبه، أكد حسن شحاتة سعادته بخوض تجربته الجديدة بتولى منصب المستشار الفنى لجميع فرق نادى ماور فيرك كى تضاف الى إنجازاته التدريبية. وعن تعاقده مع ماور فيرك، قال «المعلم» انه قبل هذا التحدى حينما كان فى زيارة خاصة للنمسا، فتقابل مع مصطفى النمر رئيس النادى الذى عرض عليه تولى منصب المستشار الفنى للنادى والإسهام الفعال فى تحقيق طموحات النادى وتطوير فرق كرة القدم فيه، فوافق على الفور واتفقا على أن تكون مدة التعاقد عامين تبدأ فى الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف إنه تفقد منشآت النادى وتعرف على اللاعبين والجهاز الفنى وشاهد مباراتين للفريق لم يكن الأداء فيهما على مستوى الطموح، لكنه سيعمل بالتعاون مع الجهاز الفنى على تطوير أداء الفريق، كما سيقوم بدراسة ملف كل لاعب على حدة حتى يصل باللاعبين الى مرحلة الاحتراف الكاملة لتحقيق حلم الصعود الى دورى الدرجة الأولي.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016