رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 07:45 صباحاً

الأهلى يتوصل لاتفاق نهائى لتمديد تعاقد مؤمن زكريا عامين جديدين.. الخطيب يقترب من رئاسة بعثة الفريق فى الجزائر.. وعدلى فى سطيف 19 أكتوبر

الخميس 11 أكتوبر 2018 - 09:43 صباحاً الأهلى يتوصل لاتفاق نهائى لتمديد تعاقد مؤمن زكريا عامين جديدين.. الخطيب يقترب من رئاسة بعثة الفريق فى الجزائر.. وعدلى فى سطيف 19 أكتوبر
الأهلى يتوصل لاتفاق نهائى لتمديد تعاقد مؤمن زكريا عامين جديدين.. الخطيب يقترب من رئاسة بعثة الفريق فى الجزائر.. وعدلى فى سطيف 19 أكتوبر

توصلت إدارة الأهلى إلى إتفاق نهائى مع اللاعب مؤمن زكريا لتجديد تعاقده لمدة عامين بخلاف الموسم الحالى بعد مفاوضات مكثفة استمرت على مدى شهر كامل قادها محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

ووضع يوسف الخطوط العريضة لتمديد تعاقد اللاعب ثم قام بدوره بتحويل الملف إلى محمد فضل مدير التعاقدات الذى حسم الرتوش الأخيرة لتتبقى فقط بعض النقاط الصغيرة الخاصة بتعاقد الإعلانات وبعدها يتم الإعلان الرسمى عن تمديد تعاقد اللاعب عامين جديدين بجانب تعديل الموسم الحالي.

على جانب آخر، تسود حالة من الترقب داخل النادى الأهلى تجاه موقف محمود الخطيب رئيس المجلس من رئاسة بعثة فريق الكرة إلى الجزائر استعداداً لمواجهة وفاق سطيف فى اياب نصف نهائى دورى الأبطال الإفريقى المقرر لها 23 أكتوبر الحالي.

ويحاول الخطيب توفيق ظروفه وارتباطاته داخل النادى لرئاسة البعثة فى تلك الرحلة لصعوبة تلك المباراة وحاجة الفريق إلى دفعة معنوية كبيرة لعبور تلك العقبة والتأهل لنهائى البطولة التى باتت هى حلم الجماهير الحمراء فى كل مكان.

وقررت لجنة الكرة سفر المهندس سمير عدلى المدير الإدارى قبل البعثة بـــ48 ساعة من أجل ترتيب كل الأمور المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب خاصة أن الفريق سيصل إلى الجزائر 21 أكتوبر. ويخوض أبناء الرداء الأحمر تدريباتهم هناك على ملاعب نجيل صناعى قبل المواجهة التى ستقام فى ملعب 8 مايو بولاية سطيف.

ويتواصل سمير عدلى فى الوقت الحالى مع مسئولى السفارة المصرية فى الجزائر من أجل المفاضلة بين عدد من ملاعب النجيل الصناعي، من أجل الاستقرار على واحد منها لإقامة تدريبات الأهلى يوم الوصول، على أن يتدرب الفريق على ملعب المباراة يوم 22 أكتوبر.

وأكد سمير عدلى أن مسئولى وفاق سطيف الجزائرى تواصلوا مع سفارة الجزائر فى مصر وأكدوا ضرورة إنهاء كل ترتيبات سفر بعثة الأهلي، وتذليل أى عقبات خاصة بهذا الملف ردا على المعاملة الطيبة التى وجدها الفريق الجزائرى من جانب مسئولى القلعة الحمراء خلال وجودهم فى القاهرة لخوض مباراة الذهاب التى أقيمت يوم 2 أكتوبر الحالى على استاد السلام وحسمها الأهلى بهدفين دون رد، وأوضح عدلى أنه يتواصل بشكل مستمر مع السفارة المصرية فى الجزائر، مؤكدًا تعاون مسئولى السفارة مع الأهلى لتسهيل كل الأمور المتعلقة بإقامة البعثة فى الجزائر؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف.

من جانبه، منح الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب مواجهة الترسانة التى جرت أمس، بينما حصل أحمد فتحى ووليد سليمان على راحة سلبية 24 ساعة إضافية لإزالة الإرهاق والإجهاد الكبير اللذين يسيطران عليهما.

وأكد محمد يوسف المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة أنه بالرغم من الظروف الصعبة بدأ بعض اللاعبين العودة الى التدريبات ومنهم عمرو السولية ثم احمد فتحى وحسام عاشور وسعد سمير سوف ينضمون للمران الجماعى بعد غد.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016