رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 06:48 مساءً

اليوم.. الاتحاد السكندرى يواجه سلا المغربى.. ومواجهة لبنانية بالدور قبل النهائى للبطولة العربية للسلة

الخميس 11 أكتوبر 2018 - 09:39 صباحاً اليوم.. الاتحاد السكندرى يواجه سلا المغربى.. ومواجهة لبنانية بالدور قبل النهائى للبطولة العربية للسلة
اليوم.. الاتحاد السكندرى يواجه سلا المغربى.. ومواجهة لبنانية بالدور قبل النهائى للبطولة العربية للسلة

تأهلت أندية سلا المغربى والاتحاد السكندرى ونادى بيروت وهومنتمن اللبنانية للدور قبل النهائى لبطولة الأندية العربية للسلة المقامة حاليا بصالة الشياح بمدينة الحازمية اللبنانية، وذلك بعد فوز سلا على النصر السعودي، والاتحاد السكندرى على سبورتنج61/82، وبيروت على الفتح السعودى 92/64، وهومنتمن على العربى القطرى 84/73، ومن ثم سيلعب الاتحاد مع سلا المغربى بالدور قبل النهائى للبطولة، فيما يلعب بيروت مع الهومنتمن، اليوم، والفائزان سيلعبان معا فى النهائي، بينما يلتقى الخاسران غدا على المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

وكان الربع الاول من لقاء الشقيقين السكندريين الاتحاد وسبورتنج، بدور الثمانية، قد جاء حماسيا مثيرا تبادل خلاله الفريقان التصويب الجيد من داخل وخارج منطقة الهجوم، لكن نهاية الشوط كانت للاتحاد الذى أنهاه لمصلحته 18/12، وفى الشوط الثانى توقفت المباراة لمدة نصف ساعة بسبب تعطيل ساعة الـ24 ثانية على لوحة التسجيل، الأمر الذى أدى لإيقاف المباراة لحين تركيب لوحة جديدة فوق الأرض بدلا من المعلقة، بعدها تقدم الاتحاد 32/19، ثم نجح فى إنهاء الشوط لمصلحته 44/23، بعدها واصل الاتحاد هجومه بقوة ليصل بالنتيجة الى 49/25 وأنهى الشوط الرابع لمصلحته 62/40. وفى الشوط الرابع دفع عمرو ابوالخير المدير الفنى للاتحاد بكل اوراقه الهجومية لزيادة معدل النقاط وبالفعل نجحت تبديلاته فى إنهاء المباراة لصالحه 82/61 ليحتفل الجميع بصعوده.

> كواليس البطولة

> أعلن الدكتور مجدى أبو فريخة رئيس اللجنة الفنية، نائب رئيس الاتحاد العربي، انه تقرر توقيع عقوبة مالية قدرها ثلاثة آلاف دولار على نادى هومنتمن مع انذاره بعدم السماح بدخول جماهيره فى اليوم الأخير للبطولة، فيما لو تكرر منها نفس السلوك المسيء الذى حدث فى مباراة فريقها مع العربى القطري. كما اتخذت اللجنة قرارا بتوقيع عقوبة مالية على نادى العربى قدرها الفا دولار للاعتراض وسوء السلوك، مع ايقاف مساعد المدرب خلدون لمدة عام عقابا على ما بدر منه من تجاوزات تجاه الجماهير والحكام.

> يعود فريق سلة سبورتنج إلى القاهرة اليوم بعد خروجه من البطولة. وأبدى اللاعبون حزنهم الشديد بسبب الخروج المبكر خاصة ان الأداء الذى قدمه الفريق لم يكن على المستوى المطلوب، بينما أبدى البوسنى دراجان البوسنى الجنسية المدير الفنى للفريق استياءه وتعجبه من اداء اللاعبين.

> حذر اللواء عبدالله شلبى الأمين العام للاتحاد العربى للسلة، اللجنة المنظمة للبطولة من تكرار تعطل لوحة النتائج الالكترونية التى تسببت فى إيقاف مباراة الاتحاد مع سبورتنج لمدة نصف ساعة وطالب بضرورة إنهاء المشكلة اليوم.

> الاتحاد العربى للسلة انتهز يوم الراحة للجميع وأقام حفلا مساء أمس لرؤساء الوفود والأجهزة الفنية حضره جميع المشاركين وتبادلوا خلاله الدروع والهدايا التذكارية وألقى ابوفريخة كلمة ترحيب نيابة عن اللواء إسماعيل قرقاوى رئيس الاتحاد العربى الذى غاب عن الحضور للترتيب لبطولة العرب للسيدات.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016