رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الاثنين 17 ديسمبر 2018 - 11:28 صباحاً

الزمالك فى مواجهة المخاطر أمام سمنود

الخميس 11 أكتوبر 2018 - 09:24 صباحاً الزمالك فى مواجهة المخاطر أمام سمنود
الزمالك فى مواجهة المخاطر أمام سمنود

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى تمام التاسعة مساء اليوم (الخميس) مع نظيره فريق مركز شباب منية سمنود، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

«جروس» يحذّر لاعبيه من مفاجآت البطولة.. «حفنى» يعود للتشكيل.. وأهالى قرية منية سمنود يجمعون التبرعات لفريقهم لعبور الأبيض

ويسعى الفريق الأبيض، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، لتحقيق الفوز والظفر ببطاقة العبور لدور الـ16، خاصة أنه يأمل فى الحفاظ على اللقب بعدما توج به فى الموسم الماضى على حساب سموحة بالفوز عليه بركلات الترجيح.

وتدخل كتيبة القلعة البيضاء المباراة منتشية بالفوز بلقب السوبر المصرى السعودى على حساب الهلال السعودى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، السبت الماضى، على ملعب الجوهرة بالسعودية، وانتهى لصالح الزمالك بنتيجة 2 - 1، وانتظم الفريق الأبيض فى معسكر مغلق، أمس، بعد خوض المران الأخير على ملعبه وإعلان القائمة التى كانت فى المعسكر، كما اجتمع «جروس» بلاعبيه كثيراً، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد، وحذّرهم من الاستهتار، قائلاً لهم: «احترموا الفريق الخصم حتى آخر دقيقة»، مؤكداً أنه على مدار تاريخه التدريبى يخشى مفاجآت الفريق الصغيرة مع احترامه الشديد لمنية سمنود لأن «الخسارة تعنى الخروج من بطولة وضياع الكأس».

وعقد جروس محاضرة بالفيديو على اللاعبين، وطالبهم بضرورة الضغط على لاعبى الفريق المنافس من أجل إرباكهم من أول المباراة، وتضييق المساحات عليهم داخل الملعب والاعتماد على التمريرات القصيرة والتحرك دون كرة.

واستقر مدرب الزمالك على إجراء تعديلات كثيرة فى التشكيل خلال مباراة اليوم، ومنح عدداً كبيراً من اللاعبين الأساسيين راحة، وسيتم الاعتماد على بعض البدلاء، ومنحهم الفرصة من أجل المشاركة وإثبات قدراتهم، وأبرز المرشحين للمشاركة: عماد السيد حارس المرمى، ومحمد عبدالغنى، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد عنتر، وأيمن حفنى، وعبدالله جمعة.

فى المقابل، يتطلع مركز شباب منية سمنود، الذى يلعب فى الدرجة الثانية، خلال اللقاء، لتحقيق واحدة من مفاجآت كأس مصر والسير على خُطى بنى عبيد، الذى سبق وأطاح بالزمالك من دور الـ32 للبطولة نفسها عام 2008، كما يأمل الفريق فى تقديم مباراة قوية والظهور بمستوى جيد أمام أحد قطبى الكرة المصرية، خاصة أنه وصل لهذا الدور بالفوز على طلخا بنتيجة 3 - 1، ثم الفوز على مركز شباب الأمير بهدف للاشىء، وفاقوس بنتيجة 3 - 1 فى الأدوار التمهيدية.

ودخل منية سمنود معسكراً مغلقاً بنادى بتروسبورت لمدة 3 أيام استعداداً للمباراة، وحرص فتحى السيد، المدير الفنى للفريق، على منح اللاعبين بعض التعليمات من أجل كيفية إيقاف خطورة مفاتيح لعب الزمالك، موضحاً أن عليهم تقديم مباراة قوية والظهور بأداء جيد.

وقال فتحى السيد، المدير الفنى للفريق: «من الصعب أن نرى المفاجآت، خصوصاً أمام الفرق الكبيرة مثل الزمالك، لكننا سنقوم بعمل مجهود كبير فى هذه المباراة، أغلب لاعبى منية سمنود من العناصر الشابة مواليد 99 و97 بالإضافة إلى وجود بعض اللاعبين أصحاب الخبرات».

وتابع: «كنت أفضل وجود الدوليين مع الزمالك فى المباراة، لأن البدلاء سيبذلون مجهوداً مضاعفاً لإثبات أنفسهم للمدير الفنى».

وأكد أحمد الإمام، رئيس مجلس إدارة مركز شباب منية سمنود رصد مكافآت مضاعفة للاعبى الفريق من أجل تحقيق الفوز، فى حين قام أهالى قرية منية سمنود التابعة لمحافظة الدقهلية بحملة تبرّعات من أجل تحفيز لاعبى الفريق الكروى للفوز على الزمالك.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016