رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 08:31 صباحاً

أفراح ومكافآت سوبر فى الزمالك

الاثنين 08 أكتوبر 2018 - 09:19 صباحاً أفراح ومكافآت سوبر فى الزمالك
أفراح ومكافآت سوبر فى الزمالك

اللاعبون يرقصون على الأغانى الشعبية داخل غرف خلع الملابس.. الفريق بمقر النادى لالتقاط الصور التذكارية بالكأس.. وحارس الأبيض على الأعناق بهتاف «جنش هو الأصل أحسن جون فى مصر»

سيطرت على نادى الزمالك، لاعبين وأجهزة فنية، وجماهير، حالة من الفرحة امتدت لساعات طويلة عقب نجاح الفريق فى الفوز على الهلال السعودى بهدفين مقابل هدف واحد، وحصد لقب بطولة السوبر المصرى السعودى، والعودة بكأس الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى القاهرة.

وقرر مجلس إدارة النادى رفع قيمة مكافآت اللاعبين بزيادة 10 آلاف دولار عن مبلغ الـ 100 ألف جنيه الذى أعلن عنه قبل المباراة، وتم الاتفاق على وجود الفريق بالكامل بمقر النادى فى أول تدريب بعد الراحة للاحتفال بالكأس، والتقاط الصور التذكارية، ويجهز مجلس الإدارة لاحتفالية كبرى خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن تفاصيلها بمجرد تحديد موعدها بشكل نهائى.

وشهدت غرفة خلع ملابس الأبيض عقب المباراة احتفالية من نوع خاص، حيث رقص اللاعبون على أنغام الأغانى الشعبية، وحملوا محمود عبدالرحيم جنش على الأعناق وطافوا به داخل الغرفة وهم يرددون «جنش هو الأصل أحسن جون فى مصر» وتواصلت الفرحة برقصات خاصة من جانب كل اللاعبين.

ووجه مجلس إدارة النادى الشكر للاعبين على أدائهم الرجولى، معتبراً الفوز ببطولة فى هذا التوقيت رسالة قوية لجميع المتربصين بالقلعة البيضاء حسب وصف رئيس النادى، وأشاد الجميع بالسويسرى جروس المدير الفنى للفريق ووصفوه بالمدرب صاحب الخبرة، مؤكدين أنهم راهنوا على خبرته وإمكانياته، وعقب المباراة دخل رئيس النادى فى حوار قصير مع السويسرى جروس المدير الفنى للفريق، وأكد له أنه مستمر فى منصبه ولا نية للإطاحة بعه وعليه أن يركز من أجل حصد مزيد من البطولات وألا يشغل باله بأى أمور. وأشاد المدير الفنى بحارس مرماه محمود عبدالرحيم جنش، مؤكداً أنه أحد أبرز نجوم المباراة وأنقذ المرمى من أهداف كثيرة، كما أشاد أيضاً بكاسونجو وطارق حامد وفرجانى ساسى، مشدداً على أن حمدى النقاز يتطور من مباراة لأخرى، وظهر بمستوى مميز، ونفذ التعليمات حرفياً، معتبراً الفوز على الهلال، وببطولة السوبر فى هذا التوقيت مهم جداً، وسيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لمواصلة الانتصارات فى الفترة المقبلة سواء فى الدورى أو البطولة العربية وكأس مصر.

وعلى الرغم من الفوز لم ينس جروس بعض السلبيات التى ظهرت على أداء الفريق خلال اللقاء، وأهمها التراجع البدنى فى الشوط الثانى، مما جعل الفريق المنافس يفرض سيطرته على المباراة بالكامل كما أنه انتقد أداء بهاء مجدى الظهير الأيسر، مشدداً على وضع برنامج تدريبى خاص لثنائى قلب الدفاع محمود علاء ومحمود حمدى الونش، لحاجتهما -حسب رؤيته- لتدريبات إضافية والتدريب على كيفية مراقبة لاعبى أى فريق منافس.

ومنح الجهاز الفنى للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم بعد العودة من السعودية على أن يواصل الفريق تدريباته غداً على ملعب النادى استعداداً لخوض مباراة مركز شباب منية سمنود فى دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر الخميس المقبل، واستقر المدير الفنى على الدفع باللاعبين البدلاء فى ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين عن اللقاء.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016