رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الاثنين 17 ديسمبر 2018 - 12:49 مساءً

يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلي: أعشق التحدى وأعرف الرجاء المغربى جيدا.. واللياقة البدنية أبرز سلبيات الفريق

الاثنين 08 أكتوبر 2018 - 09:10 صباحاً يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلي: أعشق التحدى وأعرف الرجاء المغربى جيدا.. واللياقة البدنية أبرز سلبيات الفريق
يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلي: أعشق التحدى وأعرف الرجاء المغربى جيدا.. واللياقة البدنية أبرز سلبيات الفريق

أكد البرتغالى يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلى أن مواجهة فريق الرجاء البيضاوى المغربى فى دور الـ 16 من البطولة العربية للأندية الأبطال صعبة، مشيرا الى ان البطولة هى الأقوى فى الوطن العربي.

وقال فييرا: «قضيت أكثر من ثمانى سنوات بالمغرب وأعلم كل الفرق بها جيدا وهو الأمر الذى سيساعدنى فى رصد نقاط القوة والضعف، وكنت أتمنى إقامة لقاء الذهاب فى المغرب لكنها كرة القدم، وسنخوض المباراة بروح قتالية لتحقيق نتيجة إيجابية وتشريف الكرة المصرية». وفى سياق متصل أعرب المدير الفنى للدراويش خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى أمس الأول، عن سعادته بالعودة مرة أخرى الى تدريب الإسماعيلي، مشيرا الى ان النادى يحمل تاريخا كبيرا.

وأضاف ان مصر لها نصيب كبير فى قلبه، مؤكدا انه لم يتوقع رد فعل وسائل الإعلام عند عودته مرة أخري، معربا عن سعادته بما تناولته وسائل الأعلام فور إعلانه مديرا فنيا للإسماعيلي، مؤكدا ان المهندس ابراهيم عثمان تواصل معه ولم يستطع رفض عرض تدريب الإسماعيلي، وقال: «أنا أعشق هذا النادى وأعلم ان المهمة صعبة ولكن خبراتى فى مجال التدريب التى وصلت الى تدريب أكثر من 25 ناديا و6 منتخبات أستطيع من خلالها إعادة الأمور الى نصابها الطبيعي.

ونبه إلى ان تدريب الإسماعيلى يمثل تحديا خاصا له، مؤكدا انه يجيد التعامل مع المواقف الصعبة والتى تثبت قدرة كل مدرب على تحقيق الإنجاز، مشيرا الى انه تولى تدريب الإسماعيلى عام 1999 ولكنه لا يرغب فى الحديث عن هذه الفترة، مؤكدا ان عودته مرة أخرى تدل على مؤشر ثقة من قبل مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان فى الإمكانيات التى أتمتع بها، مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده ليكون على قدر الثقة.

وأكد أنه يدرك رغبة الجماهير فى عودة الفريق مرة أخرى الى الانتصارات والتتويج بالألقاب، وأعدهم بالقتال فى كل مباراة سعيا للحصول على النقاط الثلاث، كما أعدهم بتحسن النتائج بشكل تدريجي، مشيرا الى ان جميع اللاعبين على مستوى جيد، وطالبتهم بالتسلح بالروح القتالية حتى الدقيقة 90 فى كل مباراة وسيتم استبعاد كل لاعب مقصر.

وشدد على انه لمس قصورا بدنيا للاعبين هو ما يفقدهم التركيز، مشيرا الى انه سيسعى الى إصلاح تلك الأزمة، مشيرا الى ان الوقت قد حان للعمل وأتمنى مساندة الجميع لى من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

ونبه إلى أن أولوياته مع الفريق هى تحقيق نتائج ايجابية فى البطولات الأربع التى يشارك بها، والتعامل مع كل لقاء على حدة لتحقيق طموحات الجماهير، وإعادة النادى الى مكانته الطبيعية منافسا على الألقاب، معربا عن أمله فى مساندة الجماهير ووسائل الإعلام له من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

وأشار الى صعوبة مواجهة فريق «ناصر الفكرية» اليوم فى بطولة كأس مصر، وقال: « المنافس فريق مجهول ولا نعلم عنه أى شيء، بالإضافة الى رغبة المنافس فى نتيجة طيبة أمام أحد أكبر الأندية المصرية، مؤكدا ان له هدفا واحدا فى المباراة وهو التأهل إلى الدور التالى من البطولة.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016