رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 08:04 صباحاً

الشيخ منصور: الإمارات أول من دعم صلاح.. وأرجوكم حافظوا على هذه الموهبة

الخميس 27 سبتمبر 2018 - 11:45 صباحاً الشيخ منصور: الإمارات أول من دعم صلاح.. وأرجوكم حافظوا على هذه الموهبة
الشيخ منصور: الإمارات أول من دعم صلاح.. وأرجوكم حافظوا على هذه الموهبة

لم يجد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة فى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، سوى الرد بقوة على الشائعات التى تناثرت يمينا ويسارا من بعض المغرضين حول عدم منح بلاده صوتها لنجم مصر محمد صلاح فى استفتاء الافضل للاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا)، وكانت كلماته معبرة وحاسمة بقوله «إن الجميع الذين يتكلمون عن أن الإمارات لم تعط صوتها للكابتن محمد صلاح. أؤكد أن الإمارات  أول دولة صوتت له، فمصر العروبة هى فى روحنا وصلاح فخر لكل العرب وليس لمصر فقط». 

وانسابت كلمات الشيخ منصور لتعبر عن مدى التقدير لهذا النجم الرائع على صفحته بالفيس بوك بقوله «مايتم ترويجه شائعات وحافظوا على اللاعب لا تضيعوه، دعموه وخليكم معه، اتحاد الكرة المصرى من فضلكم احتواء اللاعب فهو موهبة كروية لاتعوض». من ناحية اخري، تلقى مسئولو اتحاد الكرة مخاطبات رسمية من اندية المصرى والاسماعيلى والمقاصة  للمشاركة فى السوبر المصرى السعودي، بدلا من فريق الاهلى الذى اعتذر عن عدم المشاركة  فى السوبر بسبب ضيق الوقت لمشاركته فى كل البطولات. 

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة الكشف عن مصير السوبر المصرى السعودى بعد مناقشة اتحاد الكرة للملف ووضع الفريق البديل نظرا لاهمية البطولة رياضيا وشعبيا فى اطار العلاقات الجيدة التى تربط مصر والمملكة السعودية.

وفى سياق اخر، كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه لم يتم إيقاف المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر من قبل الاتحاد الدولى «الفيفا» مؤكدا أن هذه الأمور شائعات لا صحة لها.

وتابع مجاهد أن أجيرى موجود فى لندن بعد حضور احتفالية أفضل لاعب فى العالم وحضر مباراة ليفربول وتشيلسى التى اقيمت امس. ويواجه المكسيكى أجيرى أزمة بسبب تورّطه فى قضية التلاعب فى نتائج المباريات بالدورى الإسبانى وقت عمله مدرباً لفريق ريال سرقسطة الإسبانى موسم 2010 / 2011، ويجرى المدعى العام الإسبانى لمكافحة التلاعب، التحقيق فى فوز سرقسطة بهدفين مقابل هدف على ليفانتى فى الجولة الأخيرة.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016