رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الاثنين 17 ديسمبر 2018 - 11:27 صباحاً

«المكافآت» ترفع «أدرىنالىن» الفوز للاعبى الزمالك قبل مواجهة سموحة

السبت 15 سبتمبر 2018 - 08:47 صباحاً «المكافآت» ترفع «أدرىنالىن» الفوز للاعبى الزمالك قبل مواجهة سموحة
«المكافآت» ترفع «أدرىنالىن» الفوز للاعبى الزمالك قبل مواجهة سموحة

 فى الوقت الذى كان إيقاف المكافآت هو سلاح إدارة الزمالك أمام نتائج الفريق السلبية، كان نفس السلاح هو أداة الإدارة للاعتراف برضاها عن فريق الكرة الأول الذى نجح لأول مرة هذا الموسم فى اعتلاء صدارة مسابقة الدورى منفرداً برصيد 13 نقطة عقب الفوز المهم والكبير امس الاول على طلائع الجيش فى الجولة السادسة للمسابقة.

وقرر رئيس نادى الزمالك صرف مكافآت خاصة للاعبيه عقب الفوز والأداء القوى وبعيدة عن لائحة الفريق الخاصة، واشاد رئيس النادى بالروح التى لعب بها الفريق أمام منافس قوى واستغلال كل الفرص التى صنعها الفريق وتم ترجمتها إلى أهداف رائعة.

وتمنى رئيس النادى تعثر منافسى الزمالك «الأهلى وبيراميدز» بالتعادل على الأقل حتى يستطيع الفريق مواصلة الانفراد بالقمة والتى لن يتنازل عنها حتى نهاية الموسم «على وصف رئيس الزمالك».

وخاض اللاعبون أمس مرانا قويا لمجموعة البدلاء وأشرف عليها المدير الفنى بنفسه لمراقبة لاعبيه البدلاء ومدى استعدادهم الفنى والبدني، بينما قاد مخطط الأحمال بوذيان تدريبات استشفائية لمجموعة اللاعبين التى شاركت فى لقاء الجيش وحتى لا يصاب أى منهم بالإجهاد من الأحمال التدريبية الزائدة، خاصة وان مشوار البطولة طويل ويحتاج الفريق إلى جهود كل لاعبيه خلال المرحلة الحالية.

وتحدث جروس فى بداية مران الأمس مع لاعبيه عن سعادته بالأداء الذى قدمه الجميع قبل الفوز باللقاء، معتبراً أن طريق الانتصارات يبدأ من الالتزام الخططى والأدوار المكتوبة لكل لاعب بالملعب، وتمنى من لاعبيه مواصلة نفس الأداء بنفس القوة وعدم النظر إلى نتائج المنافسين أو ربط تواجدهم على القمة بنتائج الأخرين.

وأكد المدير الفنى للاعبيه أن طريق النجاج صعب ولاجتيازه هناك كثير من التضحيات على الجميع تقديمها لمساعدة الفريق، والأنتصار وحده هو ما يضمن للفريق اللقب فى نهاية الموسم، وليس تعثر المنافسين أو نتائجهم السلبية.

وفى نفس الوقت عاد ليؤكد للاعبيه أن اللعب الأساسى ليس محجوزا لأحد ولكن وفق طبيعة أداء كل لاعب خلال التدريب، والمجتهد هو من يحصل على الفرصة، والذكى فقط هو من يتمسك بها، كما أبدى سعادته لروح التنافس بين لاعبيه لحجز مكان فى التشكيل الأساسى مما يعود على الفريق بالنفع الكبير.ولم يخف جروس عدم رضاه عن بعض الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال مواجهة الجيش، وكان منها التمرير والتمركز الخاطيء فى بعض المواقف، وطالب لاعبيه بضرورة تلافى تلك الأخطاء خاصة وأن من حسن حظ الفريق أن المنافس لم يستطع استغلالها.

ومن جانبه أكد محمود علاء مدافع الزمالك وصاحب أهداف فريقه الثلاثة فى مرمى الجيش، سعادته بالفوز الذى حققه الفريق وحصده ثلاث نقاط مهمة ومؤثرة فى مشوار المسابقة، وفى نفس الوقت لم يخف سعادته بأهدافه التى لم يتوقعها، وجاءت بجهد مشترك من زملائه خاصة أنه لا يهمه إحراز الأهداف بقدر ما يهمه فوز الزمالك.

وقال اللاعب: هناك حالة تجانس وروح واحدة تربط اللاعبين، لذلك فالأداء هذا الموسم مختلف والروح أيضاً، ونعمل جميعاً من أجل مصلحة الفريق للفوز باللقب، وهناك دعم كبير من مجلس الإدارة ومساندة حقيقية من لجنة الكرة، التى تحرص على حل مشكلات الفريق مبكراً لمنح اللاعبين فرصة التركيز فى التدريب والمباريات.

وأضاف: أنفذ تعليمات الجهاز الفنى من خلال الالتزام بالدور التكتيكى المرسوم خلال المباراة، والاجتهاد فى التدريبات سر الفوز.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016