رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 08:26 مساءً

مضوى يجتمع بالحضرى بعد قرار اعتزاله دوليا.. الدراويش جاهزون للكويت فى دورى أبطال العرب

الجمعة 10 أغسطس 2018 - 09:22 صباحاً مضوى يجتمع بالحضرى بعد قرار اعتزاله دوليا.. الدراويش جاهزون للكويت فى دورى أبطال العرب
مضوى يجتمع بالحضرى بعد قرار اعتزاله دوليا.. الدراويش جاهزون للكويت فى دورى أبطال العرب

أرسل النادى الاسماعيلى القائمة الأولى للاتحاد العربى لكرة القدم والخاصة بالمشاركة فى البطولة العربية، حيث تم تسجيل 26 لاعبا فى القائمة، بينما حدد الاتحاد العربى قائمة تضم 30 لاعبا لكل فريق من بينهم 5 لاعبين اجانب .

ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى مرانه الأساسى اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الكويت الكويتى ، والمقرر لها بعد غد الاحد باستاد الاسماعيلية، فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال .

يركز المران على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين ، وعلاج أخطاء مباراتى الأهلى وبتروجت فى الدورى الممتاز، والاستقرار على التشكيل المرشح لخوض المباراة، والتدريب على ايقاف عناصر الخطورة فى الفريق المنافس .

وعقد خيرى الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى اجتماعا مع عصام الحضرى حارس مرمى الدراويش ، وذلك فى أعقاب إعلان الحارس الدولى اعتزاله اللعب دوليا من بوابة النادى الاسماعيلي، ومدى تأثير ذلك على مسيرة الحارس مع الفريق، كما قرر مضوى الغاء الراحة التى كان مقررا منحها للاعبين عقب لقاء ظفار العمانى الودي، وذلك لمزيد من التدريبات لعلاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة .

وقد طالب مضوى اللاعبين بضروة تحقيق فوز يسهل من مهمة الدراويش خلال لقاء العودة بالكويت، كما شهدت التدريبات التمرين على تسليم وتسلم الكرة، ونقلها فى المساحات الخطرة لدى المنافس ، كما أوقف المدير الفنى التقسيمة الخاصة بين اللاعبين أكثر من مرة لمزيد من التعليمات وعلاج الاخطاء .

وكان المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى الاسماعيلي، والدكتور ابراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي، فى استقبال بعثة فريق الكويت الكويتى لدى وصولها الى مقر الإقامة بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح، حيث تم استقبالهم بالورود مما يؤكد عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين فى جميع المجالات، حيث حظى الاستقبال بحفاوة وإشادة كبيرين من جانب بعثة الفريق الكويتي.

وأكد نائب رئيس الاسماعيلى حرص النادى على تلبية جميع متطلبات الفريق الشقيق وتذليل كافة العقبات أمامهم ، من أجل خروج المباراة فى نطاق من الروح الرياضية تليق بالفريقين الكبيرين، كما وافق على خوض الفريق الضيف حصتين تدريبيتين على ملعب المباراة الرئيسى والملعب الفرعى قبل المواجهة .

وشهدت مدينة الاسماعيلية استنفارا من قبل الأجهزة الأمنية تحت قيادة اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الاسماعيلية، للخروج بالمباراة الى بر الأمان، حيث تمت الموافقة على حضور 6 آلاف مشجع للمباراة، من بينهم ألفا مشجع بمدرج الدرجة الثالثة ، و4آلاف مشجع بالمقصورة الأمامية والعلوية .

وكان اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية قد عقد اجتماعا مع اللواء محمد على حسين مدير أمن الاسماعيلية وبحضور أعضاء مجلس أدارة النادى الاسماعيلي، لبحث الترتيبات الخاصة بالمباراة .

وأكد محافظ الإسماعيلية أنه مهتم بصورة شخصية بملف عودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات بشكل عام، بتحقيق مطالب وطموحات جماهير وعشاق النادى الإسماعيلى صاحب الاسم العريق فى كرة القدم والشهير ببرازيل الكرة المصرية، والسماح لهم بحضور المباريات لتشجيع ومؤازرة ناديهم.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016