رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 19 أغسطس 2018 - 11:51 صباحاً

«بوصلة» التحكيم المصرى تهتز فى الأمتار الأولى من الدورى.. مختار: هدف المنافس من تسلل واضح رآه كل من فى المدرجات باستثناء الحكم ومساعده

الجمعة 10 أغسطس 2018 - 09:17 صباحاً «بوصلة» التحكيم المصرى تهتز فى الأمتار الأولى من الدورى.. مختار: هدف المنافس من تسلل واضح رآه كل من فى المدرجات باستثناء الحكم ومساعده
«بوصلة» التحكيم المصرى تهتز فى الأمتار الأولى من الدورى.. مختار: هدف المنافس من تسلل واضح رآه كل من فى المدرجات باستثناء الحكم ومساعده


    لجنة الحكام أوقفت مساعد لقاء الاهلى .. وتناست أخطاء مباراة «الإنتاج وبيراميدز»

 

على الرغم من حالة الهمس واللمز حول موقف التحكيم فى الموسم الجديد للدورى العام الممتاز لكرة القدم وبوصلته تجاه أندية بعينها وعلى رأسها هذا الوافد الجديد المسمى «بيراميدز»، الا ان هذه الحالة بدأت تنتقل من الغرف المغلقة الى العلن فى ظل الاخطاء المؤثرة لقضاة الملاعب حتى الآن فى المسابقة، والتى لا تزال تحبو فى اسبوعها الثانى وبات الموقف العام لا يبشر بالخير بشكل صريح.

وقد جاءت تصريحات المدير الفنى الخلوق مختار مختار مدرب الإنتاج الحربى لتترجم هذه المشاعر والمخاوف من خلال اعلانه غضبه الشديد بسبب أخطاء الحكام فى مباراة ناديه امام بيراميدز، فقد اشار صراحة الى انه غير راض تماما عن الحكام بصرف النظر عن اقتناعه بأداء لاعبيه، وأنهم لم يبخلوا بأى جهد طوال المباراة .

وأضاف قائلا : «هدف التعادل لفريق بيراميدز تسلل واضح ولكنه لم يحسب ولنا ضربة جزاء صحيحة وواضحة لم تحسب».

وقد جاء اعتراف عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام بأن هدف بيراميدز تسلل ليزيد من المخاوف حول توجه السفينة، وان كان برر ذلك بان الأخطاء واردة فى عالم التحكيم، ولكنه على مايبدو نسى أو تناسى أنه وللأسبوع الثانى يتصادف وجود قرارات لمصلحة فريق بعينه، ففى مباراة انبى الماضية امام بيراميدز طرد الحكم مهاجم انبى عرفة السيد للخشونة بعد حصوله على انذارين وادار ظهره لمخالفات النادى المنافس دون ان يحرك ساكنا امام عنف لاعبيه.

وقد عبر خالد متولى المدير الفنى للفريق البترولى يومها عن شعوره بالقلق والحزن لان التعادل ضاع من فريقه بسبب غياب العدالة التحكيمية لاسيما فى احتساب الاخطاء , مما ادى الى ان يلعب ناديه ناقصا دون وجه حق.

وعلى الرغم من اتفاق الخبراء على انه لا مجال للتشكيك فى ذمم الحكام المصريين الذين يديرون مباريات الدوري، إلا أن سياسة الكيل بمكيالين زادت عن الحد سواء بقصد أو دون ذلك بدليل ان لجنة الحكام مثلا أوقفت مساعد الحكم فى مباراة الاهلى والاسماعيلى بسبب احتسابه هدف التعادل للأحمر من تسلل، ولكنها التزمت الصمت امام اخطاء الأخرين.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016