رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الاثنين 15 أكتوبر 2018 - 09:00 مساءً

بيراميدز يفلت من الخسارة ويحصل على نقطة من الإنتاج.. وتعادل سموحة والنجوم وانبى وطلائع الجيش.. والمقاصة يحقق فوزا مثيرا على المقاولون

الخميس 09 أغسطس 2018 - 12:33 مساءً بيراميدز يفلت من الخسارة ويحصل على نقطة من الإنتاج.. وتعادل سموحة والنجوم وانبى وطلائع الجيش.. والمقاصة يحقق فوزا مثيرا على المقاولون
بيراميدز يفلت من الخسارة ويحصل على نقطة من الإنتاج.. وتعادل سموحة والنجوم وانبى وطلائع الجيش.. والمقاصة يحقق فوزا مثيرا على المقاولون

نجح فريق بيراميدز فى الإفلات من فخ الخسارة واستطاع تحقيق التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق فى ثانى مباريات الفريقين بالدوري، بعدما تقدم الإنتاج بهدف فى الدقيقة 43 من زمن الشوط الاول عن طريق مهاجم الفريق محمد رجب ولكن استطاع البرازيلى كينو ادراك التعادل «لبيراميدز» فى الدقيقة 75 من الشوط الثاني، وشهد ملعب الدفاع الجوى أول مباراة لـ«بيراميدز» على ملعبه هذا الموسم ،وبتلك النتيجة رفع بيراميدز والانتاج رصيدهما للنقطة الرابعة بالدوري.

وفى المباراة الثانية نجح فريق مصر للمقاصة فى الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف بعدما حول تأخره بهدف الى فوز مثير، على ملعب الجبل الأخضر.

تقدم المقاولون بهدف أحمد على من ضربة جزاء فى الدقيقة 13، لينتفض بعدها فريق المقاصة ويضغط بكامل خطوطه ليحرز هدفين متتاليين فى خمس دقائق فقط عن طريق رجب عمران، وجون أنطوي، فى الدقيقتين 64 و67، وشهدت المباراة طرد للاعب وسط المقاصة البوركينى إريك تراورى فى الدقيقة 88 ، ليحصد أبناء الفيوم أول ثلاث نقاط لهم فى البطولة ، بينما تجمد رصيد المقاولون عند نقطة واحدة.

وفى المباراة الثالثة استطاع نجوم المستقبل الحصول على نقطة التعادل من مضيفه سموحة وتعادل معه سلبيًا ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية وبهذه النتيجة، يحقق نجوم المستقبل النقطة الثانية له، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 4 نقاط. ويفشل فى تحقيق فوز كان سيضعه فى صدارة ترتيب الدوري.

وفى المباراة الرابعة والأخيرة، تعادل فريق انبى مع فريق طلائع الجيش دون أهداف ليحصل فريق الجيش على النقطة الثانية له بينما يحصل فريق انبى على أول نقطة له بالدورى بعد خسارته فى الأسبوع الأول من بيراميدز بهدف دون رد.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016