رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 15 يوليو 2018 - 09:23 مساءً

الزمالك يواجه الوصل بألمانيا.. وجروس يسابق الزمن لتحديد قائمة الـ25

الخميس 12 يوليو 2018 - 09:26 صباحاً الزمالك يواجه الوصل بألمانيا.. وجروس يسابق الزمن لتحديد قائمة الـ25
الزمالك يواجه الوصل بألمانيا.. وجروس يسابق الزمن لتحديد قائمة الـ25

يسابق رئيس نادى الزمالك الزمن من أجل توفيق أوضاع فريق الكرة الأول قبل بداية الموسم الجديد، سواء من خلال ضم صفقات جديدة للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة أو الانتهاء من الأزمات التى تسبب فيها الجهاز الإدارى للفريق الذى فشل فى توثيق وقيد عقود أكثر من لاعب بعد التجديد، مما أوجد أزمة إدارية للفريق. ولولا مباشرة رئيس النادى هذا الملف بنفسه، لضاع على الفريق لاعبين أمثال محمود كهربا وطارق حامد، وأيمن حفني. وبرغم أن جميعهم قاموا بالتجديد للقلعة البيضاء، إلا أن الأخطاء الإدارية كلفت الفريق عدم القدرة على توثيق تلك العقود وبالتالى كأن لم تكن.

وربما هذا هو السر الذى جعل طارق حامد يتمرد على الفريق ويناور فى تسليم نسخ العقود التى قام بالتوقيع عليها، وبالتالى رحيل اللاعب مجاناً مع نهاية الموسم المقبل وتوقيعه لأى نادى فى يناير القادم دون قيد أو شرط من الزمالك، ونفس الأمر بالنسبة لكهربا الذى ينتهى عقده القديم مع نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع أيضاً فى يناير. ويجب الاعتراف والتأكيد على أن دراية رئيس الزمالك بلوائح وتفاصيل القيد للاعبين، لخسر الفريق جهود أكثر من نصف لاعبيه بسبب نوايا بعضهم فى الرحيل وتدخل بعض الوكلاء فى إفساد علاقة اللاعبين بإدارات أنديتهم.

وقرر رئيس نادى الزمالك تجميد طارق حامد فى حال إصراره على عدم التجديد والرحيل عن الفريق فى الموسم المقبل، والحالة الوحيدة التى سيتم الصفح فيها عن اللاعب أن يتقدم باعتذار ويتقدم بعرض للرحيل الصيف الحالى حتى يستفيد النادى من عائد بيعه لأى نادى يرغب فى ضمه، بعد أن أصبح بقاءه محل شك حتى أن جماهير النادى أصبحت ترفض بقاءه بسبب ما لمسته من تهاون فى حق النادى من جانب اللاعب.

وبعيدا عن تلك الأزمات، يحاول السويسرى جروس فى معسكر الفريق فى ألمانيا، الانتهاء من تحديد قائمة الفريق النهائية والأسماء التى سيكون مضطر لاستبعادها من القائمة التى ستضم 25 لاعبا فقط. ويخوض الفريق مباراة ودية غداً أمام الوصل الإماراتى بعد إلغاء ودية الفريق الأولى أمام نورينبرج بعد 40 دقيقة فقط، بسبب تعرض أحد لاعبيه لكسر.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016