رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 23 سبتمبر 2018 - 01:11 مساءً

رئيس الزمالك: الشناوى يتفاوض مع «بيراميدز» منذ شهر معسكر ثان للأبيض وتأجيل حسم موقف شيكابالا وكهربا

الأربعاء 11 يوليو 2018 - 10:29 صباحاً رئيس الزمالك: الشناوى يتفاوض مع «بيراميدز» منذ شهر معسكر ثان للأبيض وتأجيل حسم موقف شيكابالا وكهربا
رئيس الزمالك: الشناوى يتفاوض مع «بيراميدز» منذ شهر معسكر ثان للأبيض وتأجيل حسم موقف شيكابالا وكهربا

 كشف رئيس نادى الزمالك ، عن كثير من المفاجآت التى تخص انتقالات لاعبى الفريق والتعاقدات الجديدة، خاصة بعدما فجر مفاجأة اقتراب رحيل أحمد الشناوى حارس الفريق إلى صفوف نادى الأسيوطى «بيراميدز» الذى سبق وضم على جبر وأحمد توفيق مقابل 60 مليون جنيه، مؤكداً أن الشناوى مازال يبحث عن الاستفادة المالية الأكبر، دون الالتفات إلى مصلحة فريقه أو الانتماء للقلعة البيضاء. وأكد رئيس الزمالك أن الحارس يقوم بالتفاوض مع مسئولى بيراميدز منذ أكثر من شهر، وأنه لن يجبر لاعبا على البقاء، مادامت رغبته الرحيل طمعاً فى الأموال.

وصب رئيس الزمالك سخطه على طارق حامد لاعب الفريق «المتمرد» والهارب من التدريبات حتى الآن والذى قام بإحالته للتحقيق بسبب تصرفاته، التى تثبت عدم حسن النوايا مع إدارة النادى رافضاً تجديد تعاقده، وكشفه عن نواياه بالتوقيع لنادى بيراميدز فى يناير المقبل دون قيد أو شرط من الزمالك، ما يحرم النادى من مقابل الصفقة، على عكس أحمد توفيق الذى أصر على أن يكون رحيله من خلال الزمالك حتى يحصل على الاستفادة المادية، اعترافاً بجميل النادى عليه.

وقال رئيس النادي: مازالت المفاوضات مع المغربى أيوب الكعبى قائمة وقد تنتهى خلال ساعات، خاصة أن هناك وفدا زملكاويا من أحمد جلال وهانى زادة عضوى المجلس فى المغرب للتفاوض حول ضم اللاعب، الذى تنتظر إدارة ناديه عرضاً صينياً ولو لم يتم التوافق عليه، فاللاعب سيكون فى القلعة البيضاء الموسم المقبل، بجانب مواطنه أحداد.

وبعد تعثر انتقال شيكابالا إلى الإسماعيلى ، اتفق اللاعب مع إدارة النادى على الانتظار قبل اختيار ناديه الجديد سواء خارجياً أو داخلياً، وهو ما ينطبق على محمود كهربا الذى أكد لرئيس النادى امتلاكه عرضا خليجيا سيحضره خلال أيام، ووافقت إدارة النادى على الانتظار احتراماً لوضوح اللاعبين.

أما فريق الكرة الموجود فى ألمانيا، فقد قرر الجهاز الفنى للفريق خوض معسكر جديد لبضعة أيام فى مدينة الجونة بالإسكندرية قبل انطلاق الموسم الجديد، وبعد نهاية معسكر الفريق الحالى فى ألمانيا، وجاءت رغبة السويسرى جروس لتشابه أجواء الجونة مع مدينة السويس، التى تقام فيها مواجهة بتروجت فى الجولة الأولى للزمالك بالدورى الجديد.

ويمكن الجزم بنجاح معسكر الفريق الحالى فى مدينة نورنبرج الألمانية، بشهادة المدرب الذى أشاد بالتزام لاعبيه ومدى الاستفادة الفنية التى يجنيها حتى الآن، فى الوقت الذى يؤدى فيه الفريق تدريباته على فترتين يتم تخصيص الفقرة المسائية منه للشق الفني، ومن المنتظر أن يخوض الفريق ثانى مبارياته الودية الجمعة المقبل أمام الوصل الإماراتي، بعد أن لعب بالأمس مع فريق نورنبرج بوخ الألمانى على ملعب تى أس فى بوخ.

وتحدث السويسرى جروس حول علاقته الحالية بإدارة النادى التى وصفها بالاحترافية، حيث كانت حريصة على توفير جميع طلباته من خلال الموافقة على الجهاز الفنى المعاون الأجنبي، كما أن كل مقومات النجاح متوافرة ، وهناك تفاهم مع إدارة النادي، وهو أمر يشجع على النجاح وتحقيق البطولات والألقاب التى حضر من أجلها.

وقال جروس: هدفى التتويج بجميع البطولات، وأن يصبح الفريق رقم واحد فى جميع المنافسات التى يخوضها، محلياً وقارياً، فالفريق يقوم بالتدرب على الفوز وحصد النقاط الثلاث، مهما كان المنافس الذى نواجه، وأنا المسئول عن نتائج الفريق، وكيفية قيادة اللاعبين لتحقيق الانتصارات.

وأضاف: أعشق البطولات والألقاب، وكرة القدم مثل الشطرنج، وعندما ندخل أى مباراة يكون هدفى الفوز ولا بديل عنه، لتحقيق الألقاب.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016