رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الخميس 15 نوفمبر 2018 - 12:26 مساءً

التاريخ مازال يكتب رونالدو صديق الإنجازات على مدار مشواره الكروي

الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 10:04 مساءً التاريخ مازال يكتب رونالدو صديق الإنجازات على مدار مشواره الكروي
التاريخ مازال يكتب رونالدو صديق الإنجازات على مدار مشواره الكروي

فاتن أبو الفتوح

انتقل نجم الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة مدوية فاجأت جميع عشاق فريق ريال مدريد الاسباني كصاعق البرق فور سماع حصول نادي يوفنتوس الإيطالي على خدماته .

كان على بطل الكالتشيو البحث عن اللاعب الذي سيأتي له بلقب دوري أبطال أوروبا، فلم يكن هناك سوي صاروخ ماديرا "كريستيانو رونالدو"، الذي قاد الفريق الملكي لتحقيق البطولة الأعرق في أوروبا 4 مرات منها 3 مرات على التوالي أعوام 2016، 2017، .2018..
وفيما يلي يستعرض لكم موقع صدى البلد مشوار البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل صفوف ريال مدريد وقيمة الصفقة المدوية وكيف تخلي عنه فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

انضم كريستيانو رونالدو رسميا إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009 واستطاع خلال تواجده في تلك الفترة ان يحفر اسمه داخل عشاق الكرة العالمية على جميع أنحاء العالم نظرا لم قدمه طوال مسيرته الكروية .

لعب كريستيانو رونالدو على مستوى الفريق الأول بالدوريات الثلاثة "البرتغالي والانجليزي والاسباني " علي مدار مشواره الكروي .
بدأ البرتغالي رونالدو مشواره الاحترافي في صفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي ولعب خلال تواجده داخل الفريق الأول ما يقرب من 31 مباراة الا أنه لن يستطيع سوء تسجيل 5 أهداف .

وتواجد الدون في صفوف فريقه البرتغالي بداية من 2001 حين تم تصعيده من فريق تحت 19 عاما إلى الفريق الأول في عام 203 حتي رحل إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة بلغت قيمتها مايقرب من 17.5 مليون يورو .

وبعد انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد استطاع الدون تحقيق رقم قياسي داخل صفوف الفريق حيث خاض أكثر ما يقرب من 291 مباراة واستطاع خلالها احراز اكثر 118 هدفا خلال مسيرته واستطاع تحقيق لقب الدوري ثلاث مرات اضافة الي الفوز بكأس الاتحاد مرة واحدة والوصول الى النهائي مرتين وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة وكأس العالم للأندية بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي لينهي مسيرته حتى انتقل إلى صفوف الفريق الملكي في عام 2009.

شارك كريستيانو رونالدو مع فريق ريال مدريد 438 مباراة داخل الفريق بمختلف البطولات وحقق كل الالقاب و البطولات والأرقام القياسية خلال تواجده مع الفريق الملكي حيث استطاع ان يحرز" 451 هدف وان يصنع 120 اسيست والحصول على 16 ألقاب بالإضافة إلى أربع دوري ابطال اوروبا 4 كرات ذهبية 3 حذاء ذهبي 2 افضل لاعبي العالم ،3 مرات افضل لاعب في أوروبا ،6 مرات هداف دوري ابطال اوروبا ، هداف ريال مدريد التاريخي "
وانتقل الدون اليوم بشكل رسمي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بقيمة تساوي 105 مليون يورو بواقع 30 مليون في العام الواحد ويتوقع الجميع أن يشتعل الدوري الايطالي هذا الموسم بعد تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو .




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016