رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 15 يوليو 2018 - 09:29 مساءً

الأهرام: جروس يظهر «العين الحمراء» للاعبى الزمالك فى معسكر ألمانيا

الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 10:57 صباحاً الأهرام: جروس يظهر «العين الحمراء» للاعبى الزمالك فى معسكر ألمانيا
الأهرام: جروس يظهر «العين الحمراء» للاعبى الزمالك فى معسكر ألمانيا

 يؤدي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم أول تدريباته الفعلية في معسكر الفريق بمدينة نورنبيرج الألمانية بعد وصول البعثة أمس، حيث خاض الفريق مرانا خفيف تجنباً للإرهاق بعد رحلة السفر التي استغرقت قرابة ست ساعات وسبقها نحو ساعتين في مطار القاهرة.

ويسعى السويسري كرستيان جروس المدير الفني من خلال المعسكر الذي يستمر عشرة أيام إلى الاستعداد الجيد للموسم الجديد أملا في الفوز بلقب الدوري الغائب عن القلعة البيضاء مع الاستمرار في المنافسة على بقية الألقاب المحلية والبطولة العربية بالإضافة إلى منافسات الكونفيدرالية في النسخة المقبلة.

وكشف أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك عن، أن الفريق سيخوض ثلاث مباريات ودية، ستكون الأولى غداً أمام فريق نورنبيرج الألماني، ثم يلتقي الجمعة مع فريق الوصل الإماراتي الذي تصادف وجوده في معسكر إعداد بنفس المدينة، ومن المفترض أن يخوض الفريق آخر مبارياته يوم 17 يوليو الحالى مع فريق لم يتم الاستقرار عليه.

وكان الجهاز الفني المساعد قد وصل إلى نورنبيرج الألمانية قبل وصول اللاعبين بـ24 ساعة، وكان في انتظارهم مدير الكرة بالإضافة إلى جروس الذي سبق البعثة هو الآخر لترتيب بعض الأمور الفنية لمعسكر الفريق والذي فضل الإشراف عليها بنفسه. وانضم للبعثة في اللحظات الأخيرة معروف يوسف بعد أن كان هناك نية لاستبعاده تمهيداً لضم المغربي أيوب الكعبي، وقد يكون استدعاء معروف هو بداية لإعلان فشل صفقة الكعبي الذي كان سينضم على حساب معروف في القائمة. وبعد وصول البعثة حصل الجميع على راحة لبضع ساعات قبل ان يجتمع الجهاز الفني مع اللاعبين لتوضيح أهداف وسياسة المعسكر الذي أكد الجهاز الفني انه لن يقبل خلاله بأي خروج عن النص أو عدم تنفيذ التعليمات الفنية، لا سيما وأن أهداف الموسم وطموحات الفريق تبدأ من هذا المعسكر الذي سيحاول الجهاز الفني توضيح أفكاره الفنية من خلاله والأسلوب الذي سيخوض به الفريق مباريات الموسم الجديد على ضوء إمكانات لاعبيه ومدى استيعابهم لأسلوب المدرب الجديد.

وحذر جروس لاعبيه من عدم الانضباط الذي سيعنى الاستبعاد من الحسابات الفنية، خاصة وأن الأداء في التدريبات بقوة وتنفيذ التعليمات مفتاح المشاركة مع الفريق، كما طالب اللاعبين بعدم شغل بالهم بالعروض أو الصفقات التي تنضم للفريق أو الراحلين وكذلك اللاعبون المتمردون الرافضون للوجود في المعسكر، خاصة أن هذا الملف في يد رئيس النادي الذي يتولاه بنفسه ويسعى لعزل الفريق عن مشكلاته لمنحه الاستقرار والهدوء للاستعداد للموسم الجديد.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016