رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 03:02 صباحاً

اللواء حرب الدهشورى: يجب أن تكون هناك معايير محددة لاختيار القيادات الجديدة بعيدا عن المجاملات

الخميس 28 يونيو 2018 - 02:19 مساءً اللواء حرب الدهشورى: يجب أن تكون هناك معايير محددة لاختيار القيادات الجديدة بعيدا عن المجاملات
اللواء حرب الدهشورى: يجب أن تكون هناك معايير محددة لاختيار القيادات الجديدة بعيدا عن المجاملات
  • مطلوب تدخل الدولة لوضع حد لأسعار اللاعبين بما يتوافق مع ظروف المجتمع

  • خالد عبد العزيز خانه التوفيق فى أشياء كثيرة أطالب صبحى بتصحيحها

 

بين فرحة العودة لكأس العالم بعد غياب 28 عاما وأحزان الخروج المبكر من المونديال بعد عروض ضعيفة وهزائم قاسية تفجرت مشاعر جماهير الكرة المصرية وارتفعت الهتافات بين مطالب برحيل اتحاد الكرة وعدم التجديد لكوبر و محاسبة اللاعبين ومحاكمة الاداريين ومن بين هذه الاصوات صوت الحكمة للخروج من ازمة كأس العالم فكان لابد ان يتكلم حكيم الكرة المصرية اللواء حرب الدهشوري.

كيف تخرج الكرة المصرية من محنتها خاصة ان تصفيات امم افريقيا على الأبواب وأى هزة قد تؤدى الى خسائر نحن فى غنى عنها.

فى بداية حديثه اشاد اللواء حرب الدهشورى بهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مؤكدا أنه على يديه تحققت اغلب الانجازات الكروية منذ ان دخل الجبلاية فى التسعينيات من القرن الماضى مشيرا إلى أنه كان ضمن الجيل الذى وضع الاسس التى نهضت بها الكرة المصرية مع حرب و سمير زاهر و احمد شاكر وحمادة امام والسياجى واللواء اسماعيل اليمني.

وقال حرب ان الزمن قد تغير عما كان عليه المجتمع الكروى فى مصر وأصبح يعانى ازمة فى الاخلاق يشعر بها الجميع سواء فى العلاقات بين الافراد او بين الاندية و الاتحاد مما خلق حالة من الفساد فى كل شيء فساد اخلاقى و مالى ونفسي.

وأشار الى ضرورة استمرار ابو ريدة على رأس الاتحاد لكنه طالبه بالتخلص من البطانة السيئة و المنتفعين و المرتزقة من اجل مصلحة الكرة المصرية و الاعتماد على اصحاب الكفاءات و الكوادر الوطنية من الشباب وأصحاب الخبرة وهم كثيرون فى مصر.

وقال ان من اسباب نجاحنا فى التسعينيات ان فريق العمل كان متجانسا ومتفاهما وهو ما يفتقده الآن هانى ابو ريدة فى ادارته للكرة المصرية فتم الاستغناء عن العناصر المميزة و الاستعانة بمن ليسوا على مستوى المسئولية.

وأشار اللواء يوسف الدهشورى الى ان قانون الرياضة الجديد به سلبيات كثيرة مشيرا الى ان خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة السابق خانه التوفيق فى اشياء كثيرة منها على سبيل المثال ان يقوم كل ناد بوضع لائحته الخاصة به وكذلك الاتحادات فأصبح لدينا اكثر من 600 لائحة وكان من المفترض ان توضع لائحة واحدة لكل الاندية ولائحة للاتحادات تفاديا للمشكلات التى ظهرت أخيرا.

وطالب حرب الوزير اشرف صبحى بضرورة اعادة الامور الى نصابها لأن اشراف اللجنة الاوليمبية على الرياضة سيقود الى كارثة رياضية.

وعمن يقود المنتخب الوطنى فى الفترة القادمة وما إذا كان اجنبيا ام وطنيا قال حرب ان الافضل فى الوقت الحالى الاجنبى خاصة المدرسة الالمانية مشيرا إلى ان الكرة المصرية نجحت مع الالمان.

وأضاف ان الوسط الكروى محتاج الى مراجعة اشياء كثيرة مثل المغالاة فى اسعار اللاعبين بصورة مستفزة فى ظل الاوضاع الصعبة لعناصر كثيرة من الشعب.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016