رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 07:38 صباحاً

من يحرس عرين الفراعنة؟

الخميس 14 يونيو 2018 - 12:42 مساءً من يحرس عرين الفراعنة؟
من يحرس عرين الفراعنة؟

برغم أنه لم يتبق سوى 24 ساعة على بدء مشوار المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم، إلا أن الجهاز الفنى لم يحسم بعد هوية الحارس الاساسى الذى سيخوض مواجهة أوروجواي، بحسب ما أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب، وسط ترقب لاحتمال مشاركة المخضرم عصام الحضرى ليصبح أكبر لاعب فى تاريخ البطولة. وقال مدير المنتخب: «لم يستقر الجهاز الفنى على اللاعبين الـ11. يمكن أن يحدث ذلك عندما تكون الأمور واضحة».

وتضم تشكيلة كوبر ثلاثة حراس هم الحضرى (التعاون السعودي) وحارسا الأهلى محمد الشناوى وشريف اكرامي، علما بأن حارس الزمالك أحمد الشناوى الذى كان من المرجح ان يكون الحارس الأساسي قد تعرض لإصابة قوية قبل النهائيات، بينما استبعد محمد عواد المعار من الاسماعيلى الى الوحدة السعودي، من التشكيلة النهائية للمونديال. وحاليا، يعد حارس المرمى الكولومبى فريد موندراجون أكبر لاعب يخوض المونديال، عندما شارك فى كأس العالم 2014 فى البرازيل عن عمر 43 عاما وثلاثة أيام. الا ان انجازه سيكون مهددا فى روسيا 2018، حيث يملك الحضرى فرصة تجريده من لقب عميد المخضرمين إذ يصل لنهائيات روسيا 2018 عن عمر 45 عاما و150 يوما.

وعن الاجواء بين الحراس الثلاثة، أوضح لهيطة: «دائما ما تحدث منافسة على حراسة المرمي. العلاقة جيدة بينهم وهناك تنافس محترم. لكن حتى الآن لم يستقر الجهاز الفنى على الحارس الاساسي».

وعما اذا كان الحضري، بطل افريقيا أربع مرات مع المنتخب، قد تمنى على الجهاز الفنى المشاركة ولو لدقائق لتحطيم الرقم، قال لهيطة إن العاطفة ليست موجودة فى الاختيار والمشاركة فى كأس العالم، لكنها قد تكون واردة، لكن ليس فى المباراة الأولى أو الثانية. بدأ الحضرى الذى خاض 158 مباراة دولية مسيرته الكروية عام 1993 مع نادى دمياط، ثم انضم للاهلى فى الفترة من 1996 إلى 2008، وتنقل بين أندية سيون السويسري، والاسماعيلى والزمالك والمريخ السودانى والاتحاد السكندرى ووادى دجلة الذى تركه فى 2017 للانضمام للتعاون السعودي.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016