رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 24 يونيو 2018 - 08:44 صباحاً

كارتيرون يقود مران الأهلى اليوم بعد التوقيع لمدة عامين

الأربعاء 13 يونيو 2018 - 11:30 صباحاً كارتيرون يقود مران الأهلى اليوم بعد التوقيع لمدة عامين
كارتيرون يقود مران الأهلى اليوم بعد التوقيع لمدة عامين

يصل اليوم إلى القاهرة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق لوادى دجلة ومازيمبى الكونغولى إلى القاهرة لتولى مهامه رسمياً كمدير فنى للأهلى لمدة موسمين بعد أن تم توقيع العقد عبر الايميل بعد جهود مضنية من محمد فضل مدير التعاقدات الذى بذل جهداً كبيراً على مدى الساعات الماضية.

ويعقد كارتيرون اجتماعاً مع الجهاز المعاون بقيادة محمد يوسف المدرب العام قبل أن يقود المران الأول له مساء اليوم باستاد مختار التتش بعد وصوله مباشرة بناء على طلبه. وقال النادى فى بيان رسمى :»جاء قرار التعاقد مع كارتيرون بعد الجلسات المكثفة للجنة الكرة على مدى الفترة الماضية لدراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين الأجانب والتفاوض مع بعضهم، وعقب سلسلة من المشاورات رأت اللجنة أن الفرنسى كارتيرون هو الأنسب للأهلى خلال المرحلة الحالية لعدة أسباب يأتى فى مقدمتها أنه مدرب صغير السن «48 عامًا» وطموح وعلى دراية كاملة بالكرة الإفريقية ومعوقاتها، خاصة وأنه تولى من قبل مسئولية فريق تى بى مازيمبى الكونغولى وفاز معه بدورى أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

وكشفت مصادر خاصة أن المدير الفنى الجديد لن يصطحب معه سوى مدرب أحمال أجنبى فقط على أن يتكون الجهاز الفنى من محمد يوسف مدرباً عاماً وقائماً بأعمال مدير الكرة وسامى قمصان مدرباً مساعداً وجارى الاتفاق على اسم مدرب حراس المرمى وهناك إتجاه كبير لتولى مصطفى كمال الذى كان يعمل فى المقاصة ثم الزمالك. وقالت المصادر إن المدرب الفرنسى الجديد طلب أن يختار هو معسكر الفريق الجديد وقائمة اللاعبين خاصة أنه على دراية ومتابع بشكل كبير لكل مباريات القلعة الحمراء ويعرف جميع أسمائهم منذ أن عمل فى وادى دجلة ثم النصر السعودى.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016