رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الجمعة 17 أغسطس 2018 - 01:58 صباحاً

هل يلعب صلاح أمام أوروجواى فى إيكاترنبيرج؟

الأربعاء 13 يونيو 2018 - 11:27 صباحاً هل يلعب صلاح أمام أوروجواى فى إيكاترنبيرج؟
هل يلعب صلاح أمام أوروجواى فى إيكاترنبيرج؟


    عودته من إسبانيا وقرار الجهاز الطبى لليفربول يعطى رسالة اطمئنان.. وماذا دار بين القائد وكوبر؟

 

سؤال حائر يطارد أذهان الملايين..هل يلعب محمد صلاح أمام اوروجواى فى افتتاح الفراعنة لمشوارهم فى المونديال؟ لا يعرف احد إجابة السؤال الأغلى على حد وصف الإعلام فى جروزنى بل إن احدهم يرى أن الإجابة عن هذا السؤال الأغلى تساوى الإجابة عليه كما قال الإعلام هنا ـ مليون دولار ـ الكل يترقب الساعات المقبلة لحسم الموقف على الرغم من حالة الاطمئنان التى انتابت الجهاز الفنى بقيادة كوبر الذى اخفى ابتسامته عندما شاهد صلاح يدوس الملعب بقدميه مع انه لم يشارك فى المران الجماعى ولكن ما جرى بين كوبر وقائد الفراعنة يحمل فى طياته رسالة اطمئنان للمنتخب.

أعطت مشاركة محمد صلاح فى التدريبات أملا كبيرا فى الأيام الماضية بعدما تعافى تدريجيا من الإصابة التى لحقت به فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد العنف غير المبرر من سيرجيو راموس وخرج على أثرها من المباراة واثارت دموعه آنذاك تعاطف انصاره وحزنهم على خسارة ليفربول البطولة وإصابة نجمهم المفضل.

إلا أن عودة صلاح من اسبانيا الى القاهرة فجأة لزيارة أسرته وقيامه برحلة إلى الاسكندرية تؤكد قرب ظهوره لان ذلك لا يمكن أن يحدث إلا بموافقة الجهاز الطبى لفريق ليفربول الذي يتابع كل شيء عنه ولا يتحرك الا من خلاله وهو ما يعطى الأمل فى تعافى نجم الشياطين الحمر، ولاشك أن إجابة السؤال الأغلى تبدو واضحة إلا أنها فى يد شخص واحد إنه محمد صلاح الذى تراقبه العيون وخاصة كوبر. ألهبت عودة صلاح حماس زملائه فى الملعب، نظرا لما يمثله القلب النابض بالنسبة للفراعنة فى الوقت الحالى استعدادا لموقعة إيكاترينبرج التى تبعد عن مقر إقامة المنتخب فى جروزنى 2000كيلو متر وسوف تتوجه بعثة المنتخب اليوم إلى المدينة التى ستكون محط أنظار الجميع ونظرا لموافقة الفيفا على إقامة مباريات البطولة فى عدة مدن من اجل إسعاد الشعب الروسى الا أن الذى يدفع الثمن غاليا هم الصحفيون بعد أن باتوا بين أمرين أحلاهما مر ولك أن تتخيل أن قطار الفيفا المجانى سيقطع المسافة فى 23 ساعة ذهابا فقط ذلك بخلاف استغلال الشركات الخاصة للحدث، حيث تسير قطارات ثمن التذكرة يبدأ من 500 دولار ذهابا فقط وعلى الصحفيين أن يختاروا اداء عملهم على أكمل وجه وتحمل الصعوبات إلا ان هناك بلادا مثل المانيا والبرازيل والسعودية خصصت طائرة لبعثاتهما الاعلامية لتوفير مزيد من الوقت والجهد وتحدى كل الظروف.

وتلقى البعثة الرسمية اهتماما على جميع المستويات وعلى رأسها الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف الذى يولى بنفسه اهتماما بالبعثة بعد أن زارها واحتفى بهم وبمحمد صلاح.

وأعلنت بعثة الفراعنة مغادرة العاصمة الشيشانية جروزنى ظهر اليوم، فى طريقها إلى مدينة إيكاترنبيرج الروسية ، تمهيدا لخوض أولى مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018 أمام منتخب أوروجواي.

ويستهل المنتخب الوطنى مشواره فى المونديال الروسى بمواجهة منتخب أوروجواى ظهر الجمعة المقبل ، على ملعب ايكاترنبيرج. وتطير البعثة من جروزنى إلى إيكاترنبيرج، حيث يؤدى الفريق تدريبا بأحد الملاعب الفرعية فى نفس اليوم ، قبل أن يؤدى مرانه الختامى والأخير على ملعب المباراة مساء غد .

وتقرر أن تغادر بعثة المنتخب مدينة إيكاترنبيرج لتعود إلى جروزنى، عقب المباراة مباشرة ، لتبقى فى العاصمة الشيشانية حتى موعد السفر إلى سان بطرسبرج لمواجهة منتخب روسيا.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016