رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الاثنين 15 أكتوبر 2018 - 09:00 مساءً

بيريز بدلا من لانزينى فى المنتخب الأرجنتينى

الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 10:02 صباحاً بيريز بدلا من لانزينى فى المنتخب الأرجنتينى
بيريز بدلا من لانزينى فى المنتخب الأرجنتينى

انضم لاعب الوسط الأرجنتينى انزو بيريز لتدريبات منتخب بلاده الأول لكرة القدم فى مدينة برونيتسى الروسية وذلك للمشاركة فى بطولة كأس العالم على حساب لا نزينى المصاب.

واستقبل لاعب ريفر بليت الأرجنتينى استقبالا حارا من قبل زملائه فى المنتخب الأرجنتينى الذين خاض معهم بعض المباريات، من بينها مباراة الإكوادور فى كيتو التى تأهل من خلالها منتخب «التانجو» إلى المونديال الروسي.

وقال بيريز لدى وصوله إلى مطار دوموديدوف القريب من العاصمة الروسية موسكو: كنت أتوقع دائما أننى سألعب هذا المونديال، الآن على أن أستمتع به، لا توجد لدى أى مشكلة للعب فى أى مركز.

وكان بيريز قد سبق أن استبعد من القائمة النهائية للمنتخب الأرجنتينى والتى تضم 23 لاعبا والتى تم الإعلان عنها قبل سفر الفريق لروسيا لخوض منافسات المونديال.

وغياب لانزينى هو ثانى الغيابات التى تضرب المنتخب الأرجنتينى للإصابة قبل المونديال، وذلك بعد تعرض حارس الفريق الأساسي، سيرخيو روميرو، لإصابة قوية فى الركبة اليمنى فى اليوم التالى على إعلان المدير الفنى الوطنى للأرجنتين، خورخى سامباولي، عن قائمة الفريق النهائية.

وتعرض لانزينى لاعب وسط ويستهام الإنجليزي، الذى كان من المفترض أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للأرجنتين فى المونديال بفضل حالة التناغم والتفاهم التى تجمعه بنجم وقائد الفريق ليونيل ميسي، بقطع فى الرباط الصليبى للركبة اليمنى خلال أحد التدريبات فى برونيتسي.

ويستهل المنتخب الأرجنتينى مشواره فى المونديال فى 16 يونيو أمام ايسلندا فى العاصمة الروسية موسكو ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ثم يلتقى فى المباراة الثانية مع كرواتيا فى 21 من نفس الشهر بمدينة نيجنى نوفجورود، ويختتم مبارياته فى الدور الأول أمام نيجيريا بمدينة سان بطرسبرج فى 26 من الشهر الجاري.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016