رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 18 نوفمبر 2018 - 01:54 صباحاً

اليوم | اختبار طبي أخير لمحمد صلاح لتحديد موقفه أمام أوروجواى

الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 09:47 صباحاً اليوم | اختبار طبي أخير لمحمد صلاح لتحديد موقفه أمام أوروجواى
اليوم | اختبار طبي أخير لمحمد صلاح لتحديد موقفه أمام أوروجواى

 يحدد الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم اليوم مدى إمكان لحاق نجم مصر محمد صلاح المحترف فى ليفربول بمباراة المنتخب الوطنى فى المونديال والتى ستقام امام منتخب اوروجواى الجمعة المقبل، حيث من المقرر أن يخضع محمد صلاح للكشف الطبى فى مران الفريق اليوم لتحديد موقفه سواء من مواصلة العلاج والتدريب التأهيلى أو المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.

وكان الجهاز الفنى قد حرص على إراحة صلاح من التدريبات الجماعية مع الفريق ليواصل برنامجه العلاجى بعد إصابته خلال نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بجزع فى أربطة الكتف حيث يكتفى صلاح بالسير فى أرض الملعب والقيام باللعب بالكرة فقط إلى جانب الخضوع للتدريبات التأهيلية.

وحول موقفه من المشاركة فى التدريبات والمباريات قال صلاح فى تصريحات صحفية: «إن شاء الله أستطيع اللحاق بمباراة أوروجواي، لأننى أستعد بشكل جيد، وكل الأمور تسير فى طريقها الصحيح، والأيام المقبلة ستوضح الأمور أكثر، وحالتى المعنوية جيدة جدًا رغم الإصابة». وعن طموح المنتخب فى مونديال روسيا، قال الفرعون المصري: «لا أستطيع التنبؤ بما سيصل له المنتخب فى كأس العالم، لكن جميع اللاعبين لديهم طموحات وآمال كبيرة، خاصة أننا وصلنا كأس العالم بعد غيات 28 سنة ولابد من الاستمتاع بالأجواء والبطولة، وتحقيق شيء إيجابى لمنتخبنا».

ومن المقرر أن يؤدى الفريق اليوم مرانه الثالث بالعاصمة الشيشانية جروزنى وهو المران الذى سيشارك فيه الـ23 لاعبا المختارون للمونديال والذى سيبدأ من خلاله المدير الفنى الأرجنتينى كوبر فى التركيز على الخطة التى سيخوض بها الفريق أولى مبارياته أمام الأوروجواى يوم الجمعة المقبل وهى الخطة التى وضعها لهذه المواجهة الصعبة المرتقبة والتى ستعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم مع التركيز على كيفية مواجهة الدفاع المصرى لهجوم اوروجواى مع الرقابة اللصيقة حيث يعتمد منتخب أوروجواى على الثنائى الخطير إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان، ولويس سواريز مهاجم برشلونة اللذين يعدان من أفضل مهاجمى العالم فى الوقت الحالى هذا الى جانب سرعه الارتداد من الدفاع للهجوم لمحاولة تهديد مرمى الأوروجواي.

إلى جانب ذلك يواصل كوبر اجتماعاته اليومية مع اللاعبين لشرح وتوضيح خطة المباراة وواجبات كل لاعب أثناء المباراة سواء دفاعيا أو هجوميا.

يأتى هذا فى الوقت الذى وصل فيه منتخب اوروجواى الى الاراضى الروسية استعدادا لاولى مبارياته امام مصر وقال المدير الفنى لمنتخب أوروجواي، أوسكار تاباريز، إن مواجهة «السيلستي» أمام الفراعنة ستكون «صعبة للغاية» على المنتخبين خاصة أنها الأولى لكليهما فى كأس العالم مؤكدا ان لدينا معلومات كافية عن المنتخب المصرى منذ فترة، حيث كنا نتابعه، وندرك بأن نجمه هو المهاجم محمد صلاح، لافتا إلى أن المباراة الأولى تشكل ضغطا حيث لا يكون مسموحا فيها بأى هامش من الخطأ.

وقد أقيم صباح أمس اجتماع «تعارف» من قبل مسئولى اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم مع البعثة المصرية فى جروزنى فيما يسمى باجتماع التعارف والتعريف بأنظمة البطولة، واستمر الاجتماع  نحو ساعتين بفندق «ذا لوكال» مقر إقامة المنتخب الوطنى بمدينة جروزنى الشيشانية، وبحضور جميع أفراد البعثة، حيث تم تقسيم وقت الاجتماع لتغطية كل جوانب البطولة.

وكان المنتخب الوطنى قد أدى تدريبه الأول فى الخامسة مساء أمس على فترة واحدة، حيث قرر الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر فتح المران لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام على ملعب التدريب المخصص له وهو الملعب الرئيسى بإستاد «أحمد أرينا»، فيما يلتقى مندوبو وسائل الإعلام مع المهندس إيهاب لهيطة مدير الفريق للإجابة عن تساؤلاتهم خلال الفترة المفتوحة من التدريب.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016