رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 07:50 صباحاً

حفلة الوداع في استاد القاهرة

الأحد 10 يونيو 2018 - 04:22 مساءً حفلة الوداع في استاد القاهرة
حفلة الوداع في استاد القاهرة

استقبال جماهيري تاريخي حاز عليه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس من جانب الجماهير خلال تأديته التدريب المفتوح له في القاهرة قبل السفر إلي روسيا لخوض منافسات كأس العالم‏.‏

واحتشد5 آلاف متفرج في المدرجات عقب الافطار مباشرة وظلوا في انتظار الفريق حتي موعد الحضور الرسمي في التاسعة والنصف لتندلع الإحتفالات في المدرجات بشكل مثير, وهتفت الجماهير لـ23 لاعبا هم المختارون لخوض منافسات كأس العالم وكان نصيب الأسد فيها إلي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهداف المنتخب الاول, بالاضافة إلي الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وطالبوه بالوصول إلي دور الستة عشر من عمر البطولة وتخطي عقبة الكبار في الدور الاول.
وامتدت احتفالات الجماهير باللاعبين لربع ساعة كاملة وقفوا فيها صفا واحدا لتلقي الهتافات والتحية وفقا لبرنامج الحفل المعد من جانب اتحاد الكرة بالإضافة إلي الجهاز الفني قبل أن يبدأ المران.
وشهد التدريب تركيز هيكتور كوبر علي تدريبات بدنية بالاضافة إلي تدريبات بالكرة ظهر فيها بشكل خفيف محمد صلاح الذي لايزال يخضع للتأهيل من اجل التعافي من الإصابة, وانتظم ثلاثي حراسة المرمي عصام الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي في تدريب قوي تحت اشراف أحمد ناجي مدرب حراس المرمي, وسط تشجيع كبير.

خطة بديلة أمام أوروجواي
علي الرغم من التأكيدات التي حاز عليها هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من جانب الطاقم الطبي تفيد اقتراب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من التعافي والجاهزية للوجود في لقاء أوروجواي الا أن الخواجة الأرجنتيني واصل الاعتماد علي الخطة البديلةb لتكون هي الأقرب للتطبيق عندما يلتقي أوروجواي في افتتاحية مشوار الفراعنة في المونديال.
وكتبت الساعات الأخيرة وضع المدير الفني للمنتخب تصورا يتمثل في خوض لقاء أوروجواي بدون صلاح في التشكيل الأساسي علي ان يجري وضع نجم ليفربول الإنجليزي بديلا في اللقاء والرهان علي تكتيك دفاعي بحت في مواجهة الفريق بحثا عن ضربة بداية قوية للفراعنة في المونديال.
وعلم محرر الأهرام المسائي تفكير المدير الفني بشكل كبير في بدء اللقاء بنفس الأسلوب الذي خاض به لقاءه الشهير مع كولومبيا وانتهي بالتعادل السلبي ويتمثل في الدفع بالمثلث محمود حسن تريزيجيه وعبدالله السعيد ورمضان صبحي خلف مروان محسن كرأس حربة صريح, مع وجود مفاضلة بين أحمد المحمدي وعمر جابر وعمرو وردة لاختيار أحدهم للبدء علي حساب رمضان صبحي.
ويميل المدير الفني كثيرا لطريقة اللعب التي نفذها أمام كولومبيا وخاض فيها الشوط الاول بتريزيجيه بديلا لصلاح والثاني بالمحمدي في نفس المركز الجناح الأيمن وهو ما سيجري حسمه في الساعات المقبل.

صلاح البطل
حالة معنوية مرتفعة فرضت نفسها علي جماهير منتخبنا الوطني داخل مدرجات استاد القاهرة أمس بعد رؤية محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي واحتمال مشاركته بصفة اساسية خلال مباريات الدور الأول بصحبة المنتخب الوطني ببطولة كأس العالم.

تعالي يا نني
حرصت الجماهير الغفيرة التي حضرت مران منتخبنا الوطني أمس علي تقديم التحية لعدد من اللاعبين أمس علي رأسهم محمد النني لاعب ارسنال الإنجليزي وظلوا يرددون تعالي يا نني.

ترجمة خاصة لــ سام
موقف طريف شهده مران منتخبنا الوطني أمس عندما حرصت الجماهير علي الترحيب وتشجيع سام مرسي لاعب المنتخب إلا انه لم يفهم هتافات الجماهير نظرا لعدم إجادته اللغة العربية, وحرص محمد النني علي تنبيهه ليتوجه مرسي لرد تحية الجماهير.

سعادة كهربا
حالة نفسية جيدة كان عليها محمود عبدالمنعم كهربا نجم فريق اتحاد جدة السعودي والمنتخب الوطني أمس في التدريب, وظهرت ابتساماته واضحة مع كل لمسة له للكرة في التدريب أمس, وبعد الاستقبال الجماهيري الكبير الذي حاز عليه المنتخب من جانب الجماهير في الاحتفالية.

أنا بيشوي
حرص طفل لا يتعدي الـ10 سنوات يدعي بيشوي علي حمل لافتة كتب عليها يا صلاح انا بيشوي وعاوز التي شيرت بتاعك وظل حاملها منذ وصول لاعبي منتخبنا الوطني لإستاد القاهرة حتي انتهاء المران.

أمير في المران
حرص الفنان أمير كرارة علي الوجود داخل أرضية ملعب استاد القاهرة الذي شهد تدريبات منتخبنا الوطني أمس من اجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني وحصل كرارة علي تحية وافرة من الجماهير التي حضرت والتي ظلت تهتف باشا مصر.

ربيعة: كل الدعم للفريق
أكد رامي ربيعة مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمستبعد من القائمة بسبب الإصابة فخره بزملائه في الحضور الجماهيري الكبير بعد تحقيق حلم التأهل للمونديال, مشيرا إلي أن الفريق سيكون قادرا علي تقديم أقوي العروض في بطولة كأس العالم ولن يتخلي عن حلم التأهل إلي دور الستة عشر وتحقيق إنجاز تستحقه الجماهير المصرية.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016