رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
السبت 23 يونيو 2018 - 01:01 صباحاً

وصايا السيسي للمنتخب

الأحد 10 يونيو 2018 - 04:22 مساءً وصايا السيسي للمنتخب
وصايا السيسي للمنتخب

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي‏,‏ ثقته الكاملة في إدراك بعثة المنتخب الوطني لحجم المسئولية الملقاة علي عاتقهم‏,‏ مطالبا جميع أفراد البعثة ببذل أقصي الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لمنتخبه الوطني بكل الاحترام والتقدير‏.‏

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي أمس أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا2018 بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.
وشدد الرئيس علي أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي, بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها, ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم.
وأفاد السفير بسام راضي بأن الرئيس السيسي أعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في بطولة كأس العالم.
وأكد الرئيس ـ خلال اللقاء ـ الأهمية التي توليها الدولة للرياضة باعتبارها عاملا مهما في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم.
وأشار إلي أن الدولة تسعي خلال السنوات الأربع المقبلة إلي تحقيق طفرة نوعية في المنشآت والبنية التحتية للرياضة المصرية في جميع الألعاب الرياضية, وليس كرة القدم فقط, وبحيث تكون مصر مؤهلة لاستضافة وتنظيم البطولات العالمية.
وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس اطمأن كذلك علي الحالة الصحية للاعب محمد صلاح الذي أكد أن حالته تتحسن علي نحو ملحوظ وفي طريقه للتماثل للشفاء بإذن الله.
وأشار إلي أن وزير الشباب والرياضة توجه خلال اللقاء بالشكر والتقدير للرئيس لحرصه علي استقبال المنتخب قبل السفر لخوض فعاليات بطولة كأس العالم في روسيا, مؤكدا أن أبناء مصر في بعثة المنتخب سيكونون علي مستوي المسئولية وسيبذلون أقصي الجهد لإسعاد ملايين المصريين.
كما أشار الوزير إلي الجهود الجارية لتوفير شاشات عرض كبيرة في مختلف الأندية ومراكز الشباب من أجل تسهيل متابعة مباريات منتخب مصر, موضحا أن وزارة الشباب والرياضة علي وشك الانتهاء من توفير ألف شاشة عرض في جميع أنحاء الجمهورية.
وذكر السفير راضي أن عددا من اللاعبين تحدثوا خلال اللقاء حيث عاهدوا الرئيس علي تقديم أفضل ما لديهم, كما أكد المدير الفني هيكتور كوبر أن الفريق علي أعلي درجات الاستعداد ويسوده الود والرغبة القوية في إدخال الفرحة علي قلوب الشعب المصري.
وشهد اللقاء توجيه الرئيس السيسي العديد من الرسائل القوية للاعبي المنتخب الوطني علي هامش الاجتماع تصدرها علي الإطلاق التأكيد علي ضرورة إسعاد الشعب المصري الذي ينتظر من الجيل الحالي تقديم عروض جميلة في البطولة ونتائج إيجابية وإدخال الفرحة إلي قلوب المصريين جميعا مثلما فعل اللاعبون قبل أشهر بالوصول إلي كأس العالم.
وطالب الرئيس في رسالة ثانية لاعبي المنتخب بامتلاك الحلم, وأكد ضرورة أن يتحلي كل منهم بالحلم في تحقيق ما يريده بوصفه خطوة أولي لبذل الجهد ورسم الطريق الصحيح أمامهم في البطولة, مؤكدا أن كل الإنجازات القوية تبدأ بالأحلام لأصحابها مع امتلاك الإرادة لتحقيقها وهوما ينتظره الشعب المصري من الفريق بتقديم بطولة قوية للغاية.
وجاء اللقاء ليمنح لاعبي المنتخب الوطني دفعة معنوية كبيرة قبل رحلة السفر إلي روسيا لخوض منافسات كأس العالم المقبلة في المجموعة الأولي التي تضم منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.
وحضر لقاء الرئيس مع اللاعبين والجهاز الفني أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بالإضافة إلي وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز.
صلاح يشكر الرئيس ويقول: أنا في تحسن مستمر
حوار قصير دار بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الذي يعالج حاليا من الإصابة في الكتف علي هامش لقاء الرئيس مع المنتخب أمس.
واطمأن الرئيس السيسي علي حالة صلاح وطالبه بالعمل جيدا للتعافي من الإصابة وعدم التسرع في المغامرة باللعب, وأجابه صلاح بأنه في تحسن واضح خلال الأيام الماضية ويقاتل من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة والتواجد برفقة المنتخب الوطني في لقائه الأول أمام أوروجواي ولن يدخر جهدا في سبيل التعافي سريعا في الأيام المقبلة.
ووجه صلاح الشكر للرئيس علي اهتمامه الكبير به ودعمه له طيلة الفترة الماضية ورفعه لحالته المعنوية بعد ساعات قليلة من الإصابة التي تعرض لها في لقاء ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا وهي الإصابة التي كادت تهدد أمله في التواجد مع المنتخب في المونديال.
ويراهن هيكتور كوبر, المدير الفني للمنتخب الوطني, علي محمد صلاح بشكل كبير في ترجيح كفة المنتخب والمنافسة بقوة علي بطاقة التأهل إلي دور الستة عشر لأول مرة في تاريخ المشاركات المصرية في بطولات كأس العالم خاصة بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه صلاح برفقة ليفربول وتسجيله لـ32 هدفا حاز بها علي لقب هداف البريمير ليج بخلاف فوزه بجائزتي أفضل لاعبي إفريقيا وأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي.

كوبر واللقاء الثالث
المدير الفني: المقابلة دفعة معنوية كبيرة

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالدعم الذي حاز عليه لاعبوه خلال لقاء الفريق مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل السفر إلي روسيا لخوض منافسات كأس العالم المقبلة.
وقال كوبر: الرئيس السيسي دائما ما كان يمنح الفريق دفعة قوية للأمام ولا أنسي مواقفه العديدة, ومنها عندما استقبلنا بعد العودة من الجابون والحصول علي وصافة أمم إفريقيا وجلسته معنا وتكريمه للاعبين عندما حققنا إنجاز التأهل إلي كأس العالم المقبلة في روسيا, والآن يتواجد معنا قبل كأس العالم, وأنا أعلم مدي المردود الإيجابي والدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها لاعبوالمنتخب قبل السفر إلي روسيا خلال ه الجلسة وستكون مفيدة للغاية لنا كجهاز فني.
وأضاف كوبر بأنه يعلم مدي صعوبة المنافسات في كأس العالم وأعد الخطط المناسبة لخوض المباريات المرتقبة في مجموعته مع أوروجواي وروسيا والسعودية ويسعي لإسعاد الشعب المصري عبر نتائج إيجابية في البطولة.

الحضري: الرسالة وصلت
قدم عصام الحضري كابتن المنتخب الوطني وحارس مرمي فريق التعاون السعودي الشكر إلي الرئيس علي تخصيصه وقتا طويلا للجلوس مع اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر إلي روسيا لخوض كأس العالم.
وقال الحضري: شكرا للرئيس الذي لم يتركنا لحظة وكان داعما كبيرا للمنتخب في أمم إفريقيا وفي مسيرة المنافسة علي بطاقة التأهل إلي كأس العالم, ونحن سعداء بوجودنا معه لفترة ليست قصيرة ووصلت لنا رسائله ولن ندخر جهدا في كأس العالم من أجل إسعاد الشعب المصري الذي يستحق الفرحة في المونديال.

أبوالوفا: كلمات الرئيس تكليف
أكد محمد أبوالوفا عضومجلس إدارة اتحاد الكرة أن اللقاء كان دفعة معنوية كبيرة للاعبي المنتخب الوطني قبل السفر إلي روسيا وخوض منافسات كأس العالم بعد الكلمات التي أطلقها الرئيس للاعبين ومنحهم فيها مسئولية كبيرة تتمثل في إسعاد الجماهير المصرية. ووعد أبوالوفا جماهير الكرة المصرية بتقديم المنتخب لعروض قوية في كأس العالم لا تقل عما قدموه في أمم إفريقيا الماضية, مشيرا إلي أن الجيل الحالي جيل مميز من اللاعبين قدم الكثير في وقت قصير.

أبوريدة في روسيا
لظروف اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والتصويت علي هوية اختيار الدولة المقرر لها استضافة منافسات كأس العالم المقبلة في2026, لم يتواجد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة في اجتماع الرئيس مع لاعبي المنتخب الوطني الأول أمس.

كرم كردي:أب حقيقي للمصريين
وجه كرم كردي, عضومجلس إدارة اتحاد الكرة, الشكر إلي الرئيس لتخصيص جزء من وقته ليس بالقليل من أجل توجيه رسالة أمل إلي المنتخب عبر اللقاء الذي تم في القصر الرئاسي أمس. وقال كرم كردي: الرئيس السيسي أب حقيقي لكل المصريين, وتحدث كأب للاعبين وشدد علي ضرورة الحلم في تقديم عروض قوية.

عبد الغني: الثقة ظهرت قبل السفر
أعرب مجدي عبد الغني, عضومجلس إدارة اتحاد الكرة, عن سعادته البالغة باللقاء الذي جري أمس في القصر الرئاسي مع الرئيس قبل سفر بعثة المنتخب إلي روسيا لخوض منافسات كأس العالم.
وقال عبد الغني: الرئيس تحدث كأب قبل أن يكون مسئولا مع اللاعبين وطالبهم بشكل صريح بإسعاد الجماهير المصرية ومنحهم جرعة ثقة وأمل كبيرة للغاية, وظهرت في عيون اللاعبين, وظهر مردودها علي اللاعبين سريعا, واطمأن علي سلامة محمد صلاح نجم المنتخب من الإصابة التي تعرض لها وتمني له التوفيق.

حازم إمام: لقاء مثمر جدا
وصف حازم إمام, عضومجلس إدارة اتحاد الكرة, اللقاء مع الرئيس بلاعبي المنتخب الوطني بالمهم للغاية قبل سفر الفريق إلي روسيا في الساعات المقبلة لخوض منافسات كأس العالم.
وقال حازم إمام: منح الرئيس ثقة كبيرة في نفوس اللاعبين خلال الجلسة, وأثق في قدرة اللاعبين علي بذل أقصي جهد لديهم لتقديم عروض تليق باسم ومكانة الكرة المصرية في المونديال, وحمل الرئيس اللاعبين مسئولية إسعاد الشعب المصري الذي ينتظر من الجيل الحالي تحقيق نتائج جيدة في مباريات البطولة الكبري.

سيف زاهر: جرعة أمل كبيرة
قال سيف زاهر, عضومجلس إدارة اتحاد الكرة, أن اللقاء مع الرئيس منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل رحلة السفر إلي روسيا لخوض منافسات كأس العالم المقبلة.
وأضاف سيف زاهر: اللقاء كان مثمرا وحاملا برسائل عديدة واللاعبون استمعوا لقرابة ساعة لما قاله الرئيس ووصلت لهم الرسالة وسيكون هناك أداء قويا للفريق في بطولة كأس العالم من أجل إسعاد الجماهير المصرية وتكرار الفرحة التي حدثت في أكتوبر الماضي عندما حقق المنتخب بطاقة التأهل إلي كأس العالم وقتها.

اللاعبون والصور التذكارية
حرص لاعبو المنتخب الوطني فور انتهاء اللقاء علي الحصول علي الصور التذكارية التي تم التقاطها علي هامش اللقاء مع الرئيس سواء الصور المجمعة للفريق برفقة الرئيس, أو الصور الشخصية التي يظهر فيها كل لاعب بمفرده مع الرئيس قبل بدء اللقاء مباشرة, للاحتفاظ بها في أرشيفهم الخاص ونشرها علي صفحاتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وأنستجرام علي شبكة الإنترنت.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016