رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الخميس 16 أغسطس 2018 - 02:17 مساءً

العرب في سباق مع الزمن | منتخبات تسعي للحسم قبل ضربة البداية

الأربعاء 06 يونيو 2018 - 04:02 مساءً العرب في سباق مع الزمن | منتخبات تسعي للحسم قبل ضربة البداية
العرب في سباق مع الزمن | منتخبات تسعي للحسم قبل ضربة البداية

1‏ جدل في الحراسة التونسية بات حسم هوية الحارس الأساسي للمنتخب التونسي في بطولة كأس العالم المقبلة هو الملف الأصعب حاليا لدي المدير الفني نبيل معلول قبل بدء مبارياته في المجموعة السابعة التي تضم بلجيكا وإنجلترا وبنما‏.‏

ويفاضل بين أيمن المثلوثي وفاروق بن مصطفي حاليا لاختيار أحدهما ليكون حارس نسور قرطاج في البطولة المونديالية المرتقبة.

وكان المدير الفني لنسور قرطاج فجر مفاجأة من العيار الثقيل باستبعاده معز بن شريفية حارس مرمي الترجي من التشكيلة المرتقبة في المونديال.
وضمت القائمة المونديالية الأخيرة23 لاعبا اختارهم نبيل معلول وهم معز حسن وأيمن المثلوثي وفاروق بن مصطفي وديلان برون وصيام بن يوسف وعلي معلول وحمدي النقاز ويوهان بن علوان ورامي البدوي وياسين مرياح وأسامة الحدادي ومحمد أمين بن عمر وأحمد خليل وبسام الصرارفي وجيلان الشعلالي وإلياس السخيري وسيف الدين الخاوي ووهبي الخرزي وأنيس البدري والفرجاني ساسي ونعيم السلبتي وصابر خليفة وفخر الدين يوسف.

2
7 لاعبين في أجندة السعودية
بدأت ملامح التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي المقرر لها خوض لقائه المرتقب مع روسيا في افتتاحية كأس العالم تظهر إلي النور في الساعات الماضية مع وضع خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمساته الأخيرة.
واستقر خوان بيتزي علي7 عناصر ينوي الرهان عليها في التشكيل الأساسي وهم: أسامة هوساوي وعمر هوساوي قلبا الدفاع وتيسير الجاسم ويحيي الشهري ونواف العابد وعبدالله عطيف في الوسط وفهد المولد في الهجوم وهي المجموعة التي نالت إعجاب بيتزي واستقر عليها خلال ودياته الكبري أمام إيطاليا وبلجيكا وأوكرانيا في مارس ومايو الماضيين استعدادا للبطولة. وشهدت الساعات الأخيرة استمرار الجدل حول هوية الحارس الأساسي المنتظر أن يدفع به بيتزي في تشكيلته الأساسية ما بين محمد العويس وياسر المسيليم الأقرب حتي الآن في حسابات المدير الفني إلي جانب فرانس هوك مدرب حراس المرمي بالإضافة إلي مفاضلة في الهجوم السعودي تجري بين مهند عسيري ومحمد السهلاوي رأسي الحربة من جانب بيتزي لاختيار أحدهما لقيادة هجوم الفريق الأخضر.

3
صراع في المراكز
بالمغرب
صراع ساخن يدور حاليا في معسكر المنتخب المغربي حول3 مراكز لم تحسم هوية أصحابها من جانب الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لأسود الأطلسي.
وشهدت الساعات الأخيرة إجراء رينار مفاضلة بين خالد بوطيب وأيوب الكعبي للعب كرأس حربة صريح, ولم يظهر خالد بوطيب بالأداء المنتظر منه في ودية أوكرانيا مما أصاب المدرب رينار بالصدمة من أداء اللاعب.
ويدور صراع آخر في المنتخب المغربي داخل الجبهة اليسري التي تضم الثنائي حمزة ميندل مدافع ليل الفرنسي وأشرف حكيمي مدافع ريال مدريد الإسباني علي هوية الظهير الأيسر في التشكيلة الأساسية, ويميل رينار إلي مينديل بشكل أكبر لخبراته كلاعب أساسي وانسجامه مع المهدي بنعطية وداكوستا قلبي الدفاع, ونبيل درار الظهير الأيمن, في قيادة الدفاع المغربي المرتقب.
ويجري هيرفي رينار مفاضلة ثالثة بين يونس بلهندة صاحب الخبرات وأمين حارث موهبة شالكة الألماني الواعد لاختيار أحدهما في التشكيلة عندما يلتقي منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران في الدور الأول للبطولة.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016