رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 19 أغسطس 2018 - 11:54 صباحاً

ٍالمفاضلة بين الكويت والسعودية والإمارات وإيطاليا لاستضافة كأس السوبر

الخميس 17 مايو 2018 - 10:47 صباحاً ٍالمفاضلة بين الكويت والسعودية والإمارات وإيطاليا لاستضافة كأس السوبر
ٍالمفاضلة بين الكويت والسعودية والإمارات وإيطاليا لاستضافة كأس السوبر

يدرس اتحاد الكرة الاستقرار على اسم الدولة التى تقام فيها مباراة كأس السوبر المصرى بين فريقى الأهلى والزمالك بطل الدورى والكأس .. وتجرى حاليا المفاضلة بين الكويت والسعودية والإمارات ومدينة ميلانو الايطالية. وتعد الكويت هى الأقرب لاستضافة المباراة حتى الآن.

وصرح المهندس هانى أبوريده رئيس اتحاد كرة القدم بأن طاقم تحكيم المصرى الذى أدار المباراة قدم أداء رائعا ليؤكد أن التحكيم المصرى بخير وأن قرار الاعتماد عليه فى إدارة المباراة كان «عين الصواب» من اتحاد الكرة.

وقدم أبوريدة التهنئة لنادى الزمالك رئيسا وأعضاء مجلس إدارة ولاعبين ومدربين وجماهير بمناسبة فوزه ببطولة كأس مصر هذا الموسم، وقال أن ما قدمه الزمالك يؤكد المعنى الحقيق للرياضة بالجد والاجتهاد والمثابرة وعدم اليأس، وفى الوقت نفسه توجه بالتحية والتهنئة لنادى سموحة ولاعبيه وجهازهم الفنى على الأداء البطولى حتى كانوا على مشارف الفوز بالبطولة. وتمنى أبوريدة الانتهاء من كل الترتيبات الخاصة بعودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات فى المسابقات المحلية قد تم الانتهاء منها تماما. فى إطار آخر، وافق اتحاد الكرة على كل متطلبات المنتخب الاوليمبى التى قدمها الدكتور كرم كردى عضو مجلس الإدارة المشرف على المنتخب الذى يقوده شوقى غريب المدير الفنى فى المرحلة المقبلة منها اقامة معسكر يوم 21 مايو استعدادا لمباراة تونس ووديتى الجزائر فى إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر فى 2019 المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويستمر معسكر المنتخب لمدة خمسة أيام ثم السفر يوم 26 إلى تونس وسيصطحب الفريق 24 لاعبا إلى تونس والجزائر خاصة أنه ما زال فى مرحلة بناء الفريق.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016