رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 18 نوفمبر 2018 - 02:12 صباحاً

كوبر فى مؤتمر صحفى قبل انطلاق معسكر المنتخب: ليست لدينا أزمة مع أى لاعب.. و«النية الصافية» وراء الاختيارات

الثلاثاء 15 مايو 2018 - 09:50 صباحاً كوبر فى مؤتمر صحفى قبل انطلاق معسكر المنتخب: ليست لدينا أزمة مع أى لاعب.. و«النية الصافية» وراء الاختيارات
كوبر فى مؤتمر صحفى قبل انطلاق معسكر المنتخب: ليست لدينا أزمة مع أى لاعب.. و«النية الصافية» وراء الاختيارات

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم أنه ناقش برفقة جهازه المعاون جميع قراراته بشأن اختيارات قائمة الفراعنة المشاركة فى مونديال روسيا 2018 بنية صافية وليست لديه أى أزمة مع أى لاعب سواء بالاستبعاد أو الاختيار.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده امس بمقر اتحاد الكرة بحضور الجهاز المعاون إن كأس العالم فى روسيا يعد الأول له كمدير فنى مع المنتخبات بالإضافة إلى أنه المونديال الأول لمصر بعد غياب 28 عاماً، متمنيا أن يكون على قدر المسئولية الملقاة على عاتقه وينجح فى إسعاد الشعب المصرى خاصة أن كأس العالم بطولة صعبة نظراً لأنها تضم أقوى 32 فريقاً على مستوى العالم ولا يوجد بها منتخب ضعيف.

وعن الاختيارات أكد الخواجة الأرجنتينى أنه من الصعب أن يرضى الجميع سواء لاعبين أو إعلاما أو جمهورا موضحاً أنه عكف خلال الفترة الماضية على دراسة جميع اللاعبين سواء المحترفون أو المحليون واختار القائمة بكل عناية وأنه حزين بشدة عندما يترك لاعبا خارج القائمة موضحا أن انضمام أى لاعب أو استبعاده يكون مسئوليته الشخصية بعدما قيمت الموضوع قبل ما أعلن القائمة مؤكدا أن نية الجهاز الفنى صافية فى اختيار اللاعبين. و تعليقا على استبعاد حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتى من صفوف الفراعنة قال كوبر: حسين الشحات انضم للفراعنة فى وقت سابق وهناك مقارنة دائمة بينه وبين الثلاثى محمد صلاح ورمضان صبحى وتريزيجيه وهؤلاء صعب استبعادهم. وأضاف كوبر  أنه يعتبر شيكابالا البديل الاستراتيجى لعبدالله السعيد فى منطقة وسط الملعب موضحا أنه يحدد احتياجاته طبقاً للخطة التى يخوض بها المباريات. وداعب كوبر محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى بقوله: لن أعطى صلاح نصائح فى نهائى اوروبا لاسيما أننى أملك كوارث فى مثل هذه المباريات. وقال المدير الفنى لمنتخب مصر إن تجديد عقده مع الفراعنة لم يتم حسمه حتى الآن خاصة أن الحديث عن التجديد مازال فى مرحلة التفاوض مع مسئولى اتحاد الكرة.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016