رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الجمعة 17 أغسطس 2018 - 11:25 مساءً

الأهلي ينتصر على «مسك» بحكم بطلان تغريم النادي 135 مليون جنيه

الاثنين 14 مايو 2018 - 07:38 مساءً الأهلي ينتصر على «مسك» بحكم بطلان تغريم النادي 135 مليون جنيه
الأهلي ينتصر على «مسك» بحكم بطلان تغريم النادي 135 مليون جنيه

فاتن أبو الفتوح

قضت محكمة استئناف عالي القاهرة دائرة 63 تجاري برئاسة المستشار أحمد نصار ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014 والصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري والدولي الذي كان يقضي بتغريم شركة الأهلي للانتاج الإعلامي 135 مليون جنيه لصالح شركة مسك الدولية بعد فسخ التعاقد معها وهى الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلي التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008..

واعتبرت مصادر داخل النادى الأهلى الحكم انتصارا كبيرا للنادي بعدما وجه مجلس إدارة الأهلي الحالي عقب توليه المسئولية الشكر للمستشار القانوني السابق ياسر فتحي والذي كان مكلفا بمباشرة القضية بقرار من مجلس إدارة النادي السابق. 


وكلف محمود الخطيب رئيس الأهلي المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي بالملف كاملا خاصة أنه تولى تحرير عقد الشراكة بين الأهلي وشركة مسك الدولية عند تأسيس القناة.
 
وأشار المستشار حلمي عبد الرازق الى ضرورة إقامة دعوى بطلان ضد الحكم الصادر لمصلحة مسك بتغريم الأهلي 135 مليون جنيه بعد التشاور مع رئيس الأهلي والذي أكد علي ثقته الكاملة في المستشار القانوني لاستعادة حق النادي في القضية خاصة أن الحكم لم يكن سيتوقف فقط عند غرامة الـ135 مليون جنيه بل كانت هناك فوائد مالية أخرى.

يذكر أن حكم البطلان جاء في الوقت الذي أشار فيه العديد من القانونيين إلى عدم جدوى اتخاذ أي إجراءات قانونية حيال الحكم الذي صدر لمصلحة شركة مسك كونه حكما واجب النفاذ. إلا أن تصحيح الاوضاع من جانب المستشار القانوني للأهلي في دعوى البطلان التي أقامها في فبراير 2018 ومتابعة الملف باهتمام شديد من جانب محمود الخطيب أعاد الامور إلي نصابها وصدر حكم محكمة استئناف عالي القاهرة ببطلان الحكم الذي حصلت عليه شركة مسك بتغريم الأهلي 135 مليون جنيه بالإضافة إلى فوائد هذا المبلغ.



اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016