رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأربعاء 23 مايو 2018 - 06:52 مساءً

إنهاء الاتفاق على تفاصيل معسكر الفراعنة فى إيطاليا ..وفشل الدعوة للعمومية

الثلاثاء 08 مايو 2018 - 11:00 صباحاً إنهاء الاتفاق على تفاصيل معسكر الفراعنة فى إيطاليا ..وفشل الدعوة للعمومية
إنهاء الاتفاق على تفاصيل معسكر الفراعنة فى إيطاليا ..وفشل الدعوة للعمومية

أنهى اتحاد الكرة و الشركة الراعية للجبلاية والجهازالفنى والإدارى للمنتخب الوطنى الأول ترتيبات معسكر الفراعنة فى مدينة بيرجامو الإيطالية قبل مواجهة كولومبيا الودية والتى تقام فى أول يونيو المقبل بملعب نادى أتلانتا الإيطالى فى إطار التجهيز لخوض نهائيات كأس العالم فى روسيا الصيف المقبل. وسافر المهندس إيهاب لهيطة مديرالمنتخب ومحمود فايز مساعد هيكتور كوبر وجوزيه فانتا المدرب العام إلى إيطاليا خلال الساعات الماضية لوضع اللمسات النهائية على معسكر الفراعنة الذى يسبق مواجهتى كولومبيا وبلجيكا الوديتين وقبل خوض نهائيات كأس العالم.

وعاين الوفد فندق إقامة المنتخب والذى يبتعد عن ملعب أتلانتا قرابة 25 كيلو مترا بينما يؤدى الفريق تدريباته بمركز التدريب الخاص بنادى أتلانتا والذى يبتعد عن الفندق 15 كيلومترا فقط بجانب غيرها من الأمور الخاصة بالإقامة والتنقلات.

ويصل المنتخب إلى معسكره فى إيطاليا قادما من الكويت مساء يوم 26 مايو الجارى على أن يستمر فى مدينة بيرجامو حتى صباح يوم 5 يونيو ويطيرمباشرة إلى بروكسل عاصمة بلجيكا ليواجه نظيره البلجيكى يوم 6 يونيو فى إطار آخر المباريات الودية قبل نهائيات كأس العالم.

فى نفس الاطار أكد المهندس هانى أبوريده رئيس اتحاد الكرة من جديد على إنهاء أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى مع الجبلاية بشأن صور اللاعب التى تستخدمها الشركة الراعية سواء فى إعلانات الطرق ووسائل الإعلام أو على طائرة الفراعنة الخاصة فى مونديال روسيا 2018.حيث انتهت الشركة الراعية مع الشركة الوطنية من التصميم الجديد لطائرة المنتخب الوطنى ويستمر العمل حاليا على قدم وساق مع مهندسى شركة مصر للطيران فى الورش الخاصة بالشركة فى تركيب التصميم على الطائرة والذى ستظهر عليه قبل أول رحلة للمنتخب الوطنى لملاقاة المنتخب الكويتى على أن يتم الكشف عن الطائرة بشكلها الجديد خلال الأيام المقبلة.

وكانت أزمة قد اندلعت بين صلاح واتحاد الكرة حول حقوق استغلال صورة صلاح. وأخذت أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة منحنى جديدا يوم 29 قبل أن ينتهى الخلاف على الرغم من أحقية اتحاد الكرة فى الصور الجماعية طبقا للوائح الفيفا الا ان التقدير الكبير الذى يكنه اتحاد الكرة لمحمد صلاح كان وراء قرار ازالة صورة بعد التفهم الذى أبداه مسئولو الرعاة من الشركات الوطنية.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

  • الصيد يدعو لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة الداخلية.. 11 مايو

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016