رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 08:05 صباحاً

لاعبو مصر يساندون الشناوى .. وخصومات فى الزمالك لفرض الالتزام

الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 09:51 صباحاً لاعبو مصر يساندون الشناوى .. وخصومات فى الزمالك لفرض الالتزام
لاعبو مصر يساندون الشناوى .. وخصومات فى الزمالك لفرض الالتزام

 يستعد أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للسفر إلى ألمانيا للخضوع للعلاج وعملية جراحية لترقيع عظام الركبة، بعد الإصابة التى لحقت به أمام الاتحاد السكندرى وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثمانية أشهر بسبب قوة الإصابة، وسيبدأ اللاعب إجراءات السفر خلال ساعات لعدم إهدار أى وقت ومن أجل البدء على الفور فى خطوات العلاج للعودة للملاعب مرة أخري.

وللحق فان اللاعب تلقى تأييدا ومساندة ودعم جميع زملائه سواء بالزمالك أو فى الفرق الأخرى لا سيما زملاء المنتخب الوطني، وكان على رأس من «غرد» للشناوى لدعمه، محمد صلاح، رمضان صبحي، سعد سمير، أحمد حجازي، أحمد الشيخ، شريف إكرامى وطارق سليمان مدرب حراس الأهلى ومصطفى كمال مدربه السابق بالإضافة لعدد كبير من مدربى الفرق.

ويبدو أن هذه العاصفة من الحب والدعم للحارس الكبير رفعت من روح الشناوى المعنوية وجعلته يخرج ليؤكد رضاه بقضاء الله وقدره وسيقاتل من أجل العودة بقوة فى أقرب فرصة ممكنة، وقال اللاعب فى تغريدة له «أعدكم بأن أعود أقوى من الماضي، أعدكم ببذل جهد مضاعف للعودة مجددا وسريعا وأعود للتحديات من جديد وأخيرا لا أجد كلمات أصف بها الحب والدعم اللى شوفته النهارده من جميع الأشخاص والكباتن الكبار وزملائى والجماهير العظيمة من كل مكان.. دعمكم ومساندتكم لى منحانى حافزا أكبر للعودة من جديد».

أما فريق الكرة الذى تنتظره غدا مباراة صعبة وقوية أمام المقاولون فى الجولة الـ32 لمسابقة الدوري، وصعوبة اللقاء لأنها تأتى بعد ثلاث هزائم متتالية ومع جهاز فنى جديد بقيادة خالد جلال يريد ان يثبت نفسه ويستعيد مع الفريق نغمة الانتصارات، وهى ظروف تشابه موقف فريق المقاولون الذى يقوده جهاز فنى جديد بقيادة علاء نبيل بعد هزيمة الفريق فى كأس مصر أمام الإسماعيلى وتراجع مؤشر نتائجه فى الدورى مع محمد عودة مدربه السابق.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة الغد، التى استعد لها الفريق بقوة وحزم مع الجهاز الفنى الجديد، الذى يواجه أكثر من تحد سواء بفرض الالتزام والجدية على الجميع وفى الوقت نفسه الحصول على أكبر قدر من العطاء فى التدريبات والمباريات.

ولم يجد الجهاز الفنى سوى سلاح الخصم من المستحقات لردع لاعبيه، وهو ما تم فرضه على عبد الله جمعة الذى دخل فى شجار مع أحمد رفعت بسبب الجدية فى التدريبات والالتحامات القوية، لتكون جرس إنذار أمام كل لاعب يفكر فى الخروج عن النص وتحذير من تكرار نفس السلوك.

ورغم غياب الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم عن معسكر المقاولون، إلا أن الثنائى حصل على وعد من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالعودة للتدريبات ورفع عقوبة الإيقاف بعد مواجهة غد، لما أثبته الثنائى من التزام.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016