رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 08:02 صباحاً

لجنة الكرة بالأهلى تبدأ مفاوضات تمديد عقد مؤمن زكريا

الأحد 15 أبريل 2018 - 10:05 صباحاً لجنة الكرة بالأهلى تبدأ مفاوضات تمديد عقد مؤمن زكريا
لجنة الكرة بالأهلى تبدأ مفاوضات تمديد عقد مؤمن زكريا

وافقت لجنة الكرة بالأهلى على طلبات حسام البدرى المدير الفنى بعد ان تم التجديد له فى الفترة الأخيرة لمدة موسمين مقبلين، حيث ستبدأ الإدارة فى التفاوض مع مؤمن زكريا لتمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل على أن يعود من فترة الانتقالات الصيفية الحالية للمشاركة مع الأهلى فى بطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقي، وسوف يتولى عبدالصادق ملف مؤمن زكريا الذى سيظهر فى تدريبات الأهلى خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء إعارته الى أهلى جدة السعودي.
وكشفت مصادر خاصة عن أن التقرير الذى تقدم به البدرى لجنة الكرة يتضمن التعاقد مع لاعبين يجيدون فى مركز المساك بجانب صانع لعب فى الجانبين الأيسر والأيمن، وتضمن أيضاً رفضه التام لفكرة رحيل على معلول ووليد ازارو وجونيور أجايى عقب كأس العالم تحت اى ظرف خاصة ان الثانى والثالث لديهما عروض بالفعل وبمقابل مادى لا يتم رفضه نهائيا ويكفى أن هناك عرضا إسبانيا كبيرا لأزارو تتخطى قيمته 4 ملايين يورو ولكن اللاعب رفض الإفصاح عنه فى الفترة الحالية للحفاظ على الاستقرار الفنى الذى يعيشه.
وقالت مصادر إن لجنة الكرة حصلت على توقيع مهند لاشين لاعب وسط الأسيوطى ومحمد مجدى افشة لاعب انبى بجانب توقيع الثنائى على إقرار رغبة باللعب للقلعة الحمراء، على أن تبدأ لجنة التعاقدات فى التفاوض مع انديتهما خلال الفترة الحالية.
على جانب آخر، أغلقت لجنة الكرة ملف استعارة رمضان صبحى لاعب وسط ستوك سيتى بعد ان تمسك« رمضونا» بالبقاء فى الدورى الإنجليزى ومشاركته فى المباريات الأخيرة، فيما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أنهم لن يتحدثوا عن الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين فى الفترة الحالية حتى نهاية مسابقتى كأس مصر والدوري.
وقال إنه بالفعل حدثت جلسة مع محمود الخطيب ولكن فى الفترة الحالية لن يتم الإعلان عن شيء وكل اللاعبين تنتظرهم فرصة المشاركة ومن الوارد أن يجيد أحدهم فيدخل فى الحسابات الفنية لذا فإن كل الأمور مؤجلة لمنتصف مايو المقبل.
فيما أكد حسام البدرى المدير الفنى أن مواجهة الداخلية التى فاز بها المارد الأحمر لم تكن سهلة على الإطلاق، كما يتصور البعض، موجها الشكر للاعبيه على ادائهم خصوصا فى الشوط الثانى والتركيز الذى ظل عليه الفريق طوال المباراة لحسم النتيجة لصالح الأهلي، وقال البدرى ان المبارة جاءت صعبة كما توقعها كعادة مباريات الكأس، خاصة بعدما تمسك الداخلية لفترات كثيرة فى المباراة بالدفاع المنظم واللعب على الهجمات المرتدة.
وأضاف البدرى ان الأهلى كان الاخطر على مدار الـ90 دقيقة واهدر أكثر من فرصة هدف محقق فى الشوط الأول، وشدد البدرى على أنه يسعى جاهدا لاستكمال مشواره فى كأس مصر والحفاظ على لقب البطولة للموسم الثانى على التوالي، مشيرا إلى  انه أغلق ملف الكأس مؤقتا بهدف التركيز فى مواجهة وادى دجلة المقرر لها بعد غد ببطولة الدوري.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016