رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 08:48 صباحاً

أبوريدة يزور مشروع مبنى المنتخبات الوطنية الجديد فى 6 أكتوبر

الأحد 08 أبريل 2018 - 09:29 صباحاً أبوريدة يزور مشروع مبنى المنتخبات الوطنية الجديد فى 6 أكتوبر
أبوريدة يزور مشروع مبنى المنتخبات الوطنية الجديد فى 6 أكتوبر

قام المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم أمس، بتفقد الأعمال الجارية بمشروع مركز المنتخبات الوطنيه بمدينة 6 أكتوبر الذى تتولى إنشاءه إحدى الجهات السيادية واستمع من مهندسى المشروع والمكتب الاستشارى عن حجم الأعمال المنفذة من كميات الحفر للمبنى الرئيسى التى بلغت 24 ألف متر مكعب لمساحة المبنى 3000 متر مربع الذى يمثل 63%من كمية الحفر للمشروع، كما تم الانتهاء من تنفيذ 700 متر مكعب خرسانة مسلحة.ويحتوى المبنى على دور بدروم جراج للسيارات ومخازن الاتحاد وقاعة مؤتمرات تتسع لـ 350 فردا بالاضافة الى جميع خدمات إدارة كرة القدم المصرية.

ومن المخطط توسعة فندق الاقامة ليستقبل 290 سريرا وقاعات المحاضرات والاستشفاء ومركز القياسات البدنية وتحليل الاداء. وقد وجه ابو ريدة الجهة المنفذة بالالتزام بالبرنامج الزمنى لانتهاء المشروع فى التوقيت المحدد حتى يسهم فى تطوير صناعة كرة القدم المصرية.

ورافق أبوريدة خلال الزيارة المهندس احمد مجاهد عضو مجلس الإدارة والدكتور مصطفى عزام مدير التطوير والاستثمار وطاهر النجار مدير مركز المنتخبات.

فى شأن مختلف من المقرر ان يعقد اتحاد الكرة اجتماعا مع اندية الدورى الممتاز خلال الأيام المقبلة فى اطار تفاوض مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة لإقناع أندية الدورى الممتاز بالعودة إلى قائمة 25 لاعبا فى الموسم الجديد بدلاً من قائمة الـ30 من خلال تطبيق قائمة 25 لاعبا مع ترك باب الإعارات مفتوحا بحيث يستطيع كل نادٍ توفير احتياجاته من اللاعبين فى فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية. وهو الاتجاه الذى يؤيده عدد كبير من أعضاء مجلس الجبلاية لمنح الفرصة لاعبى مواليد 97 للمشاركة فى الدورى الجديد من خلال قائمة 25 لاعبا على أن يتم فتح الإعارات لجميع الأندية دون قيد أو شرط.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016