رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 12:38 مساءً

أبو ريدة : حسم التجديد لكوبر فى آخر معسكر للمنتخب

الجمعة 06 أبريل 2018 - 10:05 صباحاً أبو ريدة : حسم التجديد لكوبر فى آخر معسكر للمنتخب
أبو ريدة : حسم التجديد لكوبر فى آخر معسكر للمنتخب

أكد المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم أنه سيحسم مسألة التجديد للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول فى آخر معسكر للفراعنة قبل المشاركة فى بطولة كأس العالم وتحديدا فى شهر مايو المقبل.

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أنه حال تمسك كوبر بالرحيل فإن البديل سيكون مدربا أجنبيًا وليس محليا وفقا للتنسيق مع باقى أعضاء المجلس.

وأضاف رئيس اتحاد كرة القدم أنه يسعى خلال الفترة المقبلة لإقناع المدرب الأرجنتينى بالاستمرار مع الفراعنة لولاية جديدة.

من ناحية أخرى أعلن المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم عن دعم وتأييد مصر لملف المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026وأكد رئيس اتحاد الكرة دعم مصر للأشقاء العرب مثلما حدث من قبل فى ملف مونديال 2022 ودعم مصر الملف القطري.

وتقدم المغرب للمرة الخامسة بترشيح لاستضافة المونديال وهو يتنافس هذه المرة مع ملف مشترك للولايات المتحدة وكندا والمكسيك وستتم عملية التصويت لاختيار المضيف فى 13 يونيو المقبل عشية انطلاق منافسات مونديال روسيا 2018

من ناحية أخرى أكد اتحاد الكرة استمرار دعمه القوى للجنة الحكام فى المرحلة المقبلة بينما اكدت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح عضو الجبلاية أن اختيارات الحكام لمعسكرات الاتحاد الافريقى لكرة القدم ( الكاف )  تتم بمعرفة الكاف ، وتحكمها أسس وقواعد دقيقة وضعتها وتشرف على تنفيذها لجنة الحكام الافريقية ، ولا علاقة للجنة المصرية بهذه الاختيارات .

كما اكدت لجنة الـحكام أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الحكام المصريين الدوليين ، وتأمل بكل تأكيد أن يكونوا جميعا على قمة اختيارات  الكاف، استكمالا لنجاحات عديدة فى هذا الشأن توجت باختيار 4 حكام مصريين حتى الآن فى مثل هذه المعسكرات. 

وقالت اللجنة فى بيان فيما يتعلق بملابس الحكام الدوليين المرسلة من الاتحاد الدولى لكرة القدم ( فيفا ) مباشرة او عن طريق الاتحاد الافريقى ، تؤكد اللجنة توزيع هذه الملابس فور وصولها بعد استيفاء الإجراءات الجمركية والإدارية فى هذا الشأن ، بموجب القانون واللوائح المعمول بها ، ولا يملك اتحاد كرة القدم كأحد أركان الدولة أن يخرج عنها.

وتهيب لجنة الحكام بجميع عناصر اللعبة تحرى الدقة فى أى معلومات تخص الحكام، وعدم الاستجابة لأى معلومات مغلوطة تتناولها بعض صفحات ال «سوشيال ميديا» تهدف إلى إحداث وقيعة بين الحكام وإلحاق الضرر بهم وبالمصلحة العامة، كما تؤكد اللجنة أنها ستظل على مبادئها بالدفاع بكل صلابة عن جميع الحكام فى إطار القانون واللوائح الحاكمة.

فى سياق مختلف طلب هانى أبو ريدة من الشركة الراعية للجبلاية تكثيف المفاوضات مع إحدى اكبر الشركات الايطالية لتصميم درع جديدة للدورى المصرى تتضمن تصميما وشكلا افضل ومبتكرا ليتم العمل به بداية من الموسم الحالي.




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016