رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 02:11 صباحاً

هذا اللاعب فى الزمالك

الجمعة 09 مارس 2018 - 09:52 صباحاً هذا اللاعب فى الزمالك
هذا اللاعب فى الزمالك

 نجم منتخب زيمبابوى بيليات والمحترف فى صفوف صن داونز الجنوب إفريقى كان قريبا من التعاقد مع نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن مغالاة صن داونز فى انتقاله للزمالك حالت دون وصول الصفقة للقلعة البيضاء بالرغم من نية نادى النصر السعودى للتعاقد مع اللاعب الذى ينتهى فى نهاية الموسم الحالى عقده رسميا مع النادى الجنوب إفريقى ويحق له الانتقال لأى ناد آخر دون الرجوع إلى ناديه بعدما توقفت المفاوضات بسبب الشروط المالية الكبيرة التى وضعها النادى ولهذا أصبح الآن قريبا من الزمالك فى ظل تأكيدات رئيس الزمالك مرتضى منصور أن هناك صفقة كبيرة فى طريقها للنادى وأيضا أن المفاوضات الجارية وصلت إلى طرق صحيحة ليصبح اللاعب بالرداء الأبيض فى الموسم المقبل وإذا حدث ذلك فستكون صفقة كبيرة للنادى خاصة أنه يتميز بصفات جيدة.

ما أشار إليه رئيس النادى مرتضى منصور جعل الكثيرين يرشحون عدة أسماء من بينها الغانى جون انطوى المحترف حاليا فى صفوف المقاصة فى ظل نية الزمالك دفع مليون دورلار قيمة انتقال اللاعب من بينها 600 ألف دولار للأهلى وهى عقد رعايته وأيضا هناك المغربي، أيوب الكعبى مهاجم نهضة بركان المغربى بعدما توقفت المفاوضات بين الناديين لرغبة ناديه المغربى احترافه بعد مونديال روسيا المقبل وهناك أيضا طه الخنيسى مهاجم الترجى التونسى ولكن الأقرب حتى الآن هو بيليات الذى أصبح قريبا من القلعة البيضاء.

وإذا كان الزمالك يبحث عن محترف جديد فالأهلى أيضا يبحث حاليا عن بديلين لعبدالله السعيد وأحمد فتحى فالبدرى يفكر حاليا فى استعادة ناصر ماهر صانع ألعاب سموحة بعد نهاية إعارته كما رشح حسام البدرى محمد مجدى صانع العاب إنبى للانضمام للأهلى الموسم المقبل، وهناك أيضا أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك خاصة أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز ومن بينها الظهير الأيمن مكان أحمد فتحي.. فهل يحدث ذلك.. الله أعلم.

 

بقلم: خالد عز الدين

المصدر: الأهرام




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016