رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الاثنين 22 يناير 2018 - 09:55 مساءً

السعودية ترد على أكاذيب قطر

الخميس 11 يناير 2018 - 03:36 مساءً السعودية ترد على أكاذيب قطر
السعودية ترد على أكاذيب قطر

شن سعود القحطاني، مستشار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، هجوما حادا على تصريحات وزير خارجية قطر التي نفى فيها دعم الدوحة للإرهاب.

وقال القحطاني، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": إنه "استمتع للغاية بمشاهدة لقطات لوزير خارجية تنظيم الحمدين في حساب تليفزيون قطر الرسمي في "تويتر"، فالصراخ والبكاء على قدر الألم، وتونا ما بدينا، ولي وقفات توضيحية للشعب القطري الشقيق فيما قاله نامق اليوم".

وأوضح أن: "السبب سبق وأن قاله قذافي الخليج في التسجيل المسرب الشهير، هم يعملون بكل قوة على إسقاط وتقسيم السعودية وهذه سياسة ثابتة لتنظيم الحمدين منذ اللحظة التي انقلب فيها الابن على أبيه في حادثة عقوق الوالدين المعروفة".

وأضاف أن ما وصفه بـ"تنظيم الحمدين" قام بغبائه بفضح كل عملائه ممن يسمون بالمعارضة السعودية منذ اليوم الأول للمقاطعة حين أجبرهم التنظيم على الاصطفاف العلني معهم ضد السعودية فأحرقهم أمام الرأي العام تمامًا".

وأشار إلى أن "حين يقسم لك أحدهم ويؤكد على أمر وأنت واثق تمامًا من كذبه فكيف ستتعامل معه؟ إذا "مشيتها له" وفتحت له الباب لتراجع يحفظ ماء وجهه وطقوم بالتراجع عن سياسته التخريبية ولم يفعل فماذا تقول له؟ مشكلة الحمدين من المرتزقة الذين يجعلونهم يكذبون ولايعرفون تغطية كذبهم وسأذكر بعض الأمثلة".

وتحدث مستشار الملك سلمان عن الإعلام القطري قائلا إن: "تنظيم - الحمدين استثمر عشرات المليارات في تملك ودعم إعلام الظل مثل: عربي 21، هافنجتون بوست العربية، ميدل إيست آي، المجموعة الإعلامية الكبيرة التي يديرها المدعو عزام التميمي، عشرات آلاف حسابات تويتر الوهمية التي تدار بمعرفة عزمي بصور وأسماء سعودية وغيرها الكثير! ولكن لماذا؟".

وأضاف أن "جريدة العرب القطرية كانت مستضافة بسيرفر واحد مع موقع عربي 21 ويديرهم شخص فلسطيني، ويقولون لا علاقة لنا بعربي 21 ولا نعرف عنها شيئا! أي مبتدئ بتقنية المعلومات كان سيخبرهم أنها مفضوحة ولكنهم اعتمدوا على مرتزق كذب عليهم ولتوفير المال الذي أخذه منهم استكثر أن يفصل بين الموقعين ففضحهم".




اضف تعليق


تكنولوجيا وسيارات... المزيد

  • ساينز على بعد مرحلة واحدة من لقب رالي دكار

  • Jeep‏ تكشف رسميا عن‏Cherokee ‎‏ 2019 في ديترويت ..صور

  • كيف يخبرك واتس آب بالأخبار الوهمية؟

  • سناب شات تتراجع بقوة للوراء

  • شركة فيسبوك تعطى الأولوية لوسائل الإعلام "الجديرة بالثقة"

  • انستجرام يختبر ميزة جديدة .. تعرف عليها

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016