رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
السبت 16 ديسمبر 2017 - 10:58 صباحاً

لاعبو الزمالك.. لا ولاء ولا انتماء!!

الأحد 19 نوفمبر 2017 - 10:08 صباحاً  لاعبو الزمالك.. لا ولاء ولا انتماء!!
لاعبو الزمالك.. لا ولاء ولا انتماء!!

أي لاعب في الزمالك.. من يظن نفسه نجماً كان يحلم أن يمر من أمام أبواب النادي وما أسعده لو سمحوا له بدخول النادي لحضور التدريبات أو للاختبارات وكم منهم من ذهب للاختبارات ولم يأخذه المدربون لأن غالبية مدربي اختبارات الناشئين في الزمالك والأهلي وكل أندية مصر لهم مصالح مع أولياء الأمور.
المهم دعونا نتكلم عن فريق نادي الزمالك لكرة القدم.
أكثر من خمسين بطولة دوري وكأس وسوبر وافريقيا ضاعت من الزمالك لاستهتار اللاعبين وعدم إحساسهم بالمسئولية ويفتقدون إلي الروح القتالية التي يتميز بها لاعبو الأهلي.. دائماً تسمع عبارة "روح فانلة الأهلي" ولا تسمع هذا التعبير عن لاعبي الزمالك والدليل مباراة الزمالك والنصر أول أمس منتهي الاستهتار واللامبالاة وعدم الولاء وعدم الانتماء.. كان يمكن أن يخرج الزمالك فائزاً 6/صفر أو 9/صفر وكان يمكن أن يخرج النصر متعادلاً 2/2 وليته تعادل حتي يتم التخلص من اللاعبين عديمي الولاء والانتماء.. لا روح.. لا قتال.. دلع.. استهتار حتي المفعوص أحمد مدبولي اللي يدوب خرج من البيضة وأبدع في أول مباراتين أصابته عدوي عديمي الولاء والانتماء.. فأضاع الفرصة تلو الأخري بعدم الجدية والاستهتار وعدم الالتزام وارتدت منه الكرة من هدف ثالث للزمالك إلي هدف للنصر ولو طال الوقت لتعادل المنافس.
أيضا عبدالله جمعة وأشرف "روقة" وغيرهما.. كانت بدايتهما في الزمالك رائعة واصابتهما العدوي فأصبحا من لاعبي الفرز الثاني والثالث وكنا نحلم بانضمامهما لمنتخب مصر اليوم أطالب باستبعاد كل من فقد الولاء والانتماء وطردهم إلي الشارع في الانتقالات الشتوية.. حتي باسم مرسي كان في الإنتاج الحربي هدافاً ولما انتقل للزمالك أصبح يسجل في كل مباراة وأحبته جماهير الزمالك لكنه أصبح عبئاً ثقيلاً علي الفريق وتفرح الجماهير لغيابه وجلوسه علي الخط ولم يتعظ ويستجيب ليعود للمنتخب لكنه حتي ضربة الجزاء في إنبي يهدرها بكل استهتار ولامبالاة.
حتي كاسونجو سجل مع الاتحاد 12 هدفاً وانتقل للزمالك بعشرة ملايين وسجل هدفاً في الدوري وهدفاً في الكأس يا حلاوة!! يعني إسماعيل يوسف لو لعب الآن بهدومه سيسجلها وببلاش ويجب إنذاره هو وباسم مرسي إما التدريب الشاق والالتزام والروح القتالية وإما كفاية وشكراً.
كذلك علي جبر كان صخرة دفاع في الإسماعيلي والاتحاد وتعاقد معه الزمالك كان جيدا في البداية ولكن العدوي أصابته كل هدف في مرمي الزمالك هو المسئول عنه.
من يحاسب هؤلاء المستهترون الذين يضيعون المباريات والبطولات بكل سهولة نتيجة للتهاون وعدم الجدية.
من لا يؤدي بروح قتالية ارموه خارج أسوار النادي وببلاش فالفريق به 30 لاعباً والمدرب يحتاج إلي عشرين لاعباً فقط يستميتون حباً في فانلة الزمالك.. كفي مجاملات وضحكا علي الذقون.. فالذين تحترق دماؤهم هم الجماهير وحدهم.

 

بقلم: محمود معروف

المصدر: الجمهورية




اضف تعليق


تكنولوجيا وسيارات... المزيد

  • مصطفى بكرى: مشروع قانون جديد لفرض ضرائب على "فيس بوك وتويتر"

  • كيف وضع فيسبوك إعلانات الفيديوهات؟

  • فيديو | تعرف على أبرز الأسئلة على جوجل في 2017

  • شاهد | أعلى قطار معلق فى العالم

  • الحرب الالكترونية تشتعل ضد أمريكا وإسرائيل

  • حقيقة نهاية العالم فى 23 ديسمبر بفيروس فضائى

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016